لم أعتزل الفن ولم أعتكف وهناك جحود في الوسط الفني تجاهي

tullaab18 فبراير 2024آخر تحديث :
لم أعتزل الفن ولم أعتكف وهناك جحود في الوسط الفني تجاهي

لم أعتزل الفن ولم أعتكف وهناك جحود في الوسط الفني تجاهي ,

تصدرت الفنانة تيسير فهمي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها المفاجئ على الساحة الفنية في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، الذي اختتم فعالياته قبل أيام بعد غياب 13 عاما عن الساحة.

وعن فكرة غيابها عن التمثيل وعن تقديم أي عمل جديد منذ عام 2011، ومدى شوقها للقاء الجمهور من جديد، قال الفنان تيسير فهمي لـ”العربية.نت”، “عندما توقفت لم أشعر غائبة لأن أعمالي القديمة تعرض على جميع القنوات، لذلك لم أشعر بغيابي عن الشاشة، هناك حالة من اللقاء المستمر بين الجمهور والفنان، حتى لو ابتعد عن المشهد، وتستمر أعمالي ليتم عرضه دون توقف، ولذلك تجد الجمهور يقول أنه يتم عرض مسلسل كذا وسنستمر في التواصل بين الفنان والجمهور.

وعن رأيها في الأخبار التي انتشرت منذ فترة عن اعتزالها الفن قالت: “أنا لم أعتزل الفن، ومازلت على قيد الحياة، ومن يقول أنني اعتزلت الفن.. فهل هناك من كان في العزلة 11 سنة؟! هذه الشائعات تجعلني أضحك كثيرا. فقط لاعبو كرة القدم يعتزلون، أما الفنان فهو الذي يقوم بعمله. وستظل موجودة، فأنا لم أعمل في مهنة أخرى طوال فترة غيابي، ولم يتواصل معي زملائي في الوسط الفني. أنا بعيد عن الوسط الفني، ولا أحد يسأل عني، ومنذ أن قدمت الجزء الثاني من مسلسل “الهارب”.

وأوضحت أنها قد تفكر في العودة للتمثيل مرة أخرى، قائلة: “إذا لم يأخذ موضوع الحنين وقت المهرجان ورجعت لقواعدي بالسلامة، قد أعود إذا قمت بعمل جيد”.

وأشارت إلى أنها خلال غيابها الطويل عن الجمهور انخرطت في الأعمال الخيرية والأنشطة التوعوية للشباب والشابات، وهي تعتبر ذلك لا يقل أهمية عن ظهورها على الساحة.

وأعربت عن سعادتها بالتواجد في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وتكريمها كواحدة من أبطال أفلام المخرج خيري بشارة التي تحمل اسمها الدورة الثالثة عشرة للمهرجان، قائلة: «سعدت بتواجدي بين الناس مرة أخرى بعد غياب 13 عاماً عن التواجد في أي فعاليات فنية، والحقيقة تفاجأت بردود الفعل”. شعرت أنا والناس بسعادة غير عادية. كما شعرت بلطف الناس والاستقبال الخاص الذي حظي به سواء في المهرجان أو من زملائي والجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي. أنا سعيد.”