لم نطلبه رسميا.. الأهلي يكشف حقيقة ضم قناص الدوري المصري في يناير

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
لم نطلبه رسميا.. الأهلي يكشف حقيقة ضم قناص الدوري المصري في يناير

لم نطلبه رسميا.. الأهلي يكشف حقيقة ضم قناص الدوري المصري في يناير ,

في تقارير صحفية، أن أعضاء في النادي الأهلية مع المدرب السويس ريمارسيل كولر المدير المفضل، يفضلوا على تعزيز مركز التعاون خ لفترة انتقالات المقاطعة القطرية في شهر يناير القادم، لا سيما مع شريك د المستوى الذي شارك فيه الثنائي الفرنسي أنتوني موديست، وصلاح محسن الذي ضمهما الفريق خلال صيف الماضي.

المساهمة، المساهمة في أن الأهلية تتعاون على ضم جديد في شهر يناي ر القادمة، خاصة وأن الفريق يشارك في العديد من المسابقات أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا والبطولات المحلية، ويحتاج إلى تعاونت، حيث ان حصرت المقترحات بين التضامن بمهاجم قوي محلي، أو الاشتراك بمهاجم صغ ير السن إفريقي خاص وأن يؤكد تزايده في الفريق المتكامل ولا يمكن أن يضم أي لاعب إلا بعد رحيل آخر.

حقيقة تعاقد الأهلي مع قناص الدوري المصري

واثناء مشاهدته لـ دراما، اسم اللاعب مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي لضمه خلال فترة انتقالات الجزيرة القطرية في يناير، حيث تم ترشيحه من قبل اللاعب أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، واللاعب أحمد قبل لجنة التخطيط على المدربين السويسري يريسيل كولر المدير الفني.

elaosboa43069
مروان حمدي نجم منتخب مصر

وجاء مع دودة داخل نادي المصري البورسعيدي، بعد أن أصبح حفل ​​توزيع الجوائز كامل أبو علي على بيعه خلال فترة الانتقال في الشتاء التوقف، على خلفية حقيقية بصدقة على جماهير النادي في مبا راة الأخيرة، وأصبح منفتح على بيعه في أول فرصة.

مصادر داخل النادي الأهلي، أن كل ما يتردد عن دخول النادي في مافا وضات مع اللاعب مروان حمدي ورغبة المدربين السويسري مارسيل كولر المدير الفني، غير صحيح، حيث اعترف كولر بضم الدولي ولا يعترف به في التعاقد معه وأن هناك لاعبا آخر المحققين الأهلي في ضمه .