لم نعِد بحصد 148 ميدالية وهناك شوشرة للتأثير على البعثة (فيديو)

لم نعِد بحصد 148 ميدالية وهناك شوشرة للتأثير على البعثة (فيديو) ,

قال المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: إنه من المنتظر أن تحصد مصر ميدالية جديدة في منافسات الفرق في سلاح المبارزة بعد حصول محمد السيد على برونزية.

ميداليات مصر المتوقعة في أولمبياد باريس

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”: نتائج البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 بدأت تتحسن، ووعدنا بتحقيق ما بين 7 و11 ميدالية، لكننا لم نعد بـ148 ميدالية.

قصة الميداليات الأولمبية

وأوضح: أميركا غير موجودة في كرة اليد وكرة القدم، وهناك ألعاب آسيوية وألعاب أوروبية وألعاب أخرى تسيطر عليها أميركا، وأخرى تسيطر عليها مصر، ولدينا فرص للحصول على ميداليات في الخماسي والمصارعة والرماية والتايكوندو والمبارزة ورفع الأثقال.

وأشار: لدينا أصغر متوسط ​​أعمار في البعثة الأولمبية بأكملها، وهذا يطمئن الجماهير بأن المستقبل للرياضة المصرية.

قصة فريق نائل نصار

وأكد أن الفارس نائل نصار هو من تحمل تكاليف سفره وطاقمه إلى باريس، مضيفا: “إنها عملية إرباك ممنهجة للتأثير على المهمة”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.