لوفتهانزا تعلق رحلاتها الجوية إلى مطار بيروت

لوفتهانزا تعلق رحلاتها الجوية إلى مطار بيروت ,

لبنان قالت مجموعة لوفتهانزا في بيان اليوم الاثنين إنها علقت رحلاتها إلى العاصمة اللبنانية بيروت حتى 30 يوليو تموز بسبب الوضع الحالي في الشرق الأوسط.

وأضافت الشركة أن رحلات المجموعة، التي تشمل الخطوط الجوية السويسرية الدولية ويورووينجز ولوفتهانزا، تم تعليقها “كإجراء احترازي”.

مغادرة الأراضي اللبنانية فوراً

دعت عدد من الدول الأجنبية والعربية رعاياها إلى مغادرة الأراضي اللبنانية فوراً، وسط تصاعد التوتر بين حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي، والرد المتوقع من تل أبيب على حادثة مجدل شمس.

أعلن وزير الخارجية اللبناني بالوكالة عبدالله بو حبيب، مساء الأحد، أن عدداً من شركات الطيران الأجنبية أوقفت رحلاتها إلى لبنان وسط مخاوف من قصف إسرائيلي.

طلبت فرنسا وكندا والدنمارك والنرويج والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة وأستراليا من مواطنيها تجنب السفر إلى لبنان، ومن المتواجدين بالفعل في لبنان المغادرة فورًا “لأطول فترة ممكنة”.

وذكرت وسائل إعلام أن الولايات المتحدة طلبت من الدولة اللبنانية “الحد من رد حزب الله على أي هجوم إسرائيلي”.

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية تأجيل عدة رحلات إلى العاصمة بيروت من مساء يوم 28 يوليو/تموز إلى صباح يوم 29 يوليو/تموز وسط احتمال توجيه ضربة إسرائيلية انتقامية للبنان بعد هجوم السبت على الجولان.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.