لونين يحسم موقفه النهائي بشأن الرحيل عن ريال مدريد.. تفاصيل

لونين يحسم موقفه النهائي بشأن الرحيل عن ريال مدريد.. تفاصيل ,

وضع حارس المرمى الأوكراني أندري لونين حداً للتكهنات حول مستقبله من خلال الالتزام بالبقاء في ريال مدريد لموسم آخر على الأقل.

ورغم أن أداءه المثير للإعجاب خلال غياب تيبو كورتوا بسبب الإصابة في الموسم الماضي عزز مكانته كحارس مرمى الفريق الأول، فإن عودة البلجيكي جعلت من الصعب على لونين الحفاظ على دور أساسي منتظم.

وعلى الرغم من تفكيره في الرحيل هذا الصيف، قرر لونين البقاء كبديل لكورتوا في الموسم المقبل.

ومع ذلك، لا يزال مستقبله على المدى الطويل غير مؤكد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في يونيو 2025، ويرغب ريال مدريد في الاحتفاظ بحارس المرمى الموهوب ويستكشف خيارات لتمديد عقده.

ورغم أن قرار لونين بالبقاء لموسم آخر قد يخيب آمال أولئك الذين يأملون في رؤيته يلعب بانتظام، فإنه يوفر له الفرصة لمواصلة تطوره داخل نادٍ من الدرجة الأولى.

إمكانية انتقال مجاني في الصيف المقبل، إذا قرر لونين عدم تجديد عقده، هو السيناريو الذي سيسعى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إلى تجنبه بلا شك.

طوال فترة الانتقالات الصيفية، ارتبط اسم لونين بعدد من الأندية، بما في ذلك عملاقي الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال وتشيلسي، ومع ذلك، فإن قراره بالبقاء في ريال مدريد في الوقت الحالي يشير إلى أنه لا يزال يرى مستقبلًا في العملاق الإسباني.

قد يهمك: مفاجأة.. إندريك يطلب الرحيل عن ريال مدريد!