«لو لماح هتحلها».. هل يمكنك العثور على السمكة المخفية بين الدببة خلال 5 ثوانٍ؟ 

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لو لماح هتحلها».. هل يمكنك العثور على السمكة المخفية بين الدببة خلال 5 ثوانٍ؟ 

«لو لماح هتحلها».. هل يمكنك العثور على السمكة المخفية بين الدببة خلال 5 ثوانٍ؟  ,

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات الذهان هنية البشر الذين ماتوا، حيث يتطلب 5 ساعات من الطهي ط، والحقيقة أن الأوهام بصرية هي ظواهر بصرية حيث قررت دماغنا شيئا مختلفا عن الواقع، يم كنهم خداعنا في التفكير كائن لا يوجد الوجود، أو يمكنهم خداع أعيننا الأصلية أشياء غير موجودة، في العصور القديمة، ألمح الناس إلى ه هذه الأوهام بصرية على أنها سحر أو الشياطين أو الأرواح الشريرة، في وقت لاحق، اكتشف العلماء أنهم لا يستطيعون الحيل لدينا، وكل ذلك يحدد ما لا يمكن تصوره بشكل مختلف.

مختبر حديث بصرك.. وأعثر على السمكة!

بما في ذلك الموقع المتخصص في نشر الألغاز التجارية الممتعة، أنه غالباً ما يتم إنشاء صور الوهم البصري باستخدام تطبيقات بسيطة مثل المثلثات والدو فرنات ومربعات وسترات وما إلى ذلك. ثم يتم تحديد هذه الطرق بطرق مختلفة لمراسلة الوهم، والهدف هو رؤية ما ليس موجودًا في حياتك أو الاختباء في مرآة الجميع. هل أنت مستعد لتحدي صعب من النيكس أن يفجر الخيال؟.

بقعة الأسماك مخبأة بين الدببة القطبية

هل عثرت على السمكة المخفية؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الإلكتروني: “في الصورة علاوة على ذلك، يمكنك رؤية مجموعة من الدببة الغلة ودب طفل، ترتدي الجزء الدببة السبعة سترات وتبدو رائعة للغاية، بطريقة ما ما بروتوكولت سمكة بين مجموعة الدببة جزئية ومخصصة من الحيوانات المفترسة، كما تعلم بالفعل، الأمر متروك لك المخفية في هذا اللغز البصري وعليك القيام بذلك في غضون المهلة الزمنية، الباحث عن السمكة لهذا اللغز الوهم البص ري هو 5 تهانينا لك إذا وجدت على بمفردك، وحل يجد الناس في نهاية الصفحة، وبالتوفيق للجميع”.

بقعة الأسماك بين محلول الدب القطبي