“لو لماح هتحلها”.. هل يمكنك العثور على بومتين متطابقين في 11 ثانية؟

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
“لو لماح هتحلها”.. هل يمكنك العثور على بومتين متطابقين في 11 ثانية؟

“لو لماح هتحلها”.. هل يمكنك العثور على بومتين متطابقين في 11 ثانية؟ ,

نشر موقع جاغران جوش المسلية وصور لأوهام البصرية، صورة للغز البصري الجديدة، تلك الصورة مجموعة من طيو 8 ساعات من وقت الطهي أتت جزئي حيث شكل العين أو حركة الجناحين أو شكل القدم الترفيهي جاغران جوش إل، هناك بومتين متطابقتان تماما في الصورة ولا يوجد اختلاف أي الإختلاف ت، مطالبة المشاهدة بالعثور عليها.

11 يوم!

وأوضح العلماء أنه يطلب من المشاهد العثور على البومتين ولم يتطابق معهم في 11 ثانية، وأن الهدف من تحديد وقت لحل هذا اللغز واكتشاف م كان البومتين المتطابقين هو مخصص أكثر إثارة وتشويق ومتعة، وأداره تجربة تحدي وبعد البصر وقوة التركيز، ولكن شدد الموقع أنه لا يستطيع المشاهد على اكتشاف مكان البومتين المتطابقتين في الصورة لا يعني أن المشاهد يعاني من مشكلة في البصر أو لديه ضعف التركيز ولكن يعين يتمنى للتدرب أكثر على حل هذه الألغاز، وينصح بالمشاهدة الترفيهية في تلك الحالة بممارسة تلك الألغاز بصورة يومية وخاصةً خلال أوقات كاملة .

11 يوم!
11 يوم!

هل عثرت على البومتين المتطابقتين؟.. إليك الحل

وأضاف الموقع العلمي “انظر جيد في الصورة فهذا اللغز يعتمد على تر كيزك وحدة بصرك… في صورة ثنائي المتطابق.. لا تنسي أن الوقت يمر سريعًا.. تب بقي 5 ثواني فقط.. على عثرت على متطابقتين؟.. لقد انتهى الوقت.. تهانا لكل من بدأ في حل ألغز، وللآخرين أنظروا في نهاية حل الصورة الموجودة على الـ تحتوي على”.

11 يوم!
11 يوم!