«لو نظرك 6/6 هتحلها».. هل يمكنك العثور على القبعة المخفية خلال 7 ثواني؟ 

tullaab17 نوفمبر 2023آخر تحديث :
«لو نظرك 6/6 هتحلها».. هل يمكنك العثور على القبعة المخفية خلال 7 ثواني؟ 

«لو نظرك 6/6 هتحلها».. هل يمكنك العثور على القبعة المخفية خلال 7 ثواني؟  ,

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات الذه هنية والأوهام البصرية الق، حيث يتطلب اللغز العثور على سبع المخفية ف في غضون 7 ثوان، وساهمت في أن الأوهام صورة بصرية تنحني العقل تتحدى إدرا ك وتختبر مهاراتك الخاصة، كما أنها توفر رؤية كيفي رائعة بشكل فعال إزالة الماء من الماء رات ترفيهي وتحفز بشكل كبير على التفكير الإبداعي وهي أيضًا طريقة رائعة لتحدي الحصان ومهارات حل المشكلات.

اختبر حديثك.. وأبحث عن الكتابه!

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الخبرات الذهنية الممتعة، أن هناك العديد من العلامات الداخلية لك التي لم تتوقعها أنت عن نفسك، مشيرًا إلى أن هذه التمارين يمكن مارسته من ق بل جميع الفئات العمرية سواء من مرحلة الطفولة حتى مرحلة الشيخوخة، لأم نها تعمل على تحسين نسبة ذكاء الأطفال، وتقلل من تأثير الانحدار لدى الشخصيات الخيالية.

العثور على قبعة مخفية

هل عثرت على القمة المخفية؟.. اليك الحل

وتابع الموقع الإلكتروني: “أن الصورة فوق ذلك يمكنك رؤية مشهد لطفل كامل ع لى سرير داخل غرفة النوم في وسط الغرفة، التحدي هو 7 ثوان فقط من أجل العثور عليها، عليك التحكم في السرعة في التقاط الصورة حتى تتمكن من تحديد مكان السبعة في أسرع وقت، هيا… أسرعوا.. وقتك انتهى الآن.. تهانينا لكل من عث ر على القمة دون مساعدة، أما الباقية الحل موجود في ألا الصفحة عليك أن تسير إلى الأسفل لرؤيتها، بالتوفيق للجميع”.

العثور على حل القبعة المخفية