لو هتجوز عايز واحدة متفرغة ليا وبدون خلفة (فيديو)

لو هتجوز عايز واحدة متفرغة ليا وبدون خلفة (فيديو) ,

عمر كمال مطرب المهرجانات قال: “إذا تزوجت أريد امرأة لها وظيفة في الحياة وتحبني، لا أريد امرأة عاملة متفرغة من أجلي”.

مسؤولية إنجاب الأطفال

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «حد النجوم» المذاع على القناة الأولى: «أريد الزواج، ولكن لا أريد إنجاب أطفال، فإنجاب الأطفال مسؤولية ثقيلة ووجع قلب، ولن أتمكن من تربيتهم».

مشكلة عمر كمال في الانجاب

وتابع عمر كمال: “ليس لدي وقت لتربية الأطفال، ولن أستطيع تربيتهم، وسأكون أبًا حنونًا جدًا، وسأدلل الطفل ولن أستطيع أن أقف معه، ولهذا إذا تزوجت لن أرغب في إنجاب أطفال”.

سر تفكير عمر كمال في الانفصال قبل الزواج

وأضاف: “لا أريد أن أنجب أطفالاً، لأنه إذا أردت الانفصال فسيكون الأمر سهلاً، وأضع في ذهني أنه لا أحد يستطيع البقاء معي حتى النهاية، لأنني شخص متقلب المزاج، وفي كل يوم أستيقظ بحالة مختلفة، وقد لا تكون الأغنية التي أطلقها ناجحة، لذا فإن مزاجي يكون سيئاً، وأغضب، وقد أتحطم وأصرخ، وقد تحطمت وصرخت من قبل، وتعرض شخص ما للأذى، وعليّ أن أعتذر وأشتري شيئاً من الذهب”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.