ليس مبابي.. مفاجأة بشأن بديل محمد صلاح في ليفربول

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
ليس مبابي.. مفاجأة بشأن بديل محمد صلاح في ليفربول

ليس مبابي.. مفاجأة بشأن بديل محمد صلاح في ليفربول ,

انضم إلى اللاعب الفرنسي كيليان مبابي قبل انتهاء تعاقده مع سان جيرمان الفرنسي الذي يعتبر بديلاً مناس بعد وصول عروض رائعة من جانب الدوري الإسباني.

بتسجيله خيرًا، تم ربط اسم ليفربول بـ مبابي في السنوات الأسبق، وبدأوا بالفعل بالتعاقد مه غادر فريق موناكو الفرنسي في عام 2017 إلا أنه منذ ذلك الحين يمكنك أن تجد لاعبًا أكثر عن ترتيب الريدز، ويعلق المدرب الألماني كلوب المدير الفني، في أكثر مناسبة، أخرج الماء من الماء.

قال مدير الأبحاث السابقة لريديدز، الدكتور إيان جراهام، في شركة فولكس فاجن البريطانية البريطانية: “سيخبرك أي نموذج إحصائي أن كيليان مب ابي الوقت الحالي، ولكن لسوء الحظ، مالي، فهو خارج دوري ليفربول نبحث عن أفضل اللاعبين الذين يلعبون لكل جنيه”.

وكشفت تقارير صحفية، أن النجم الكاميروني بريان مبيومو نحم فريق بر إنتفورد الإنجليزي، أصبح في قمة الرأس تماما للانتقال إلى صفوف ليقربول الإنجليزية حيث يشبه ديوجو جوتا وماك أليستر، بما في ذلك تميزه من مستوى مميز في الدوري الإنجليزي، خاصة وخفي لم يغيب سوى 3 كور خلال اثنان ون صف .

299520 0
بريان مبيومو

ويستطيع عام 2026 اللعب في أكثر من مركز كجوك ر في التعامل مع الجناح والجناح لليسار مثل محمد صلاح والعمق خلف التلفاز وكذلك جبهة اليسري، ويوضح سبب الحديث مع النقاش باللغة الإنجليزية هذا الموسم نحو 6 مباراة بالمسابقة.

وارتبط اسم فريق ليفربول بفرق محمد صلاح، حيث تم عرض كل من “خفيتشا كفارتسخيليا، ليروي ساني، عثمان ديمبيلي، بالإضافة إلى إل ى جارود بوين نجم ويست هام يونايتد”.