ليلة حمراء السبب، تفاصيل صادمة في جريمة مقتل «عريس العياط»

tullaab31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ليلة حمراء السبب، تفاصيل صادمة في جريمة مقتل «عريس العياط»

ليلة حمراء السبب، تفاصيل صادمة في جريمة مقتل «عريس العياط» ,

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهم بقتل “عريس العياط” بقرية السعودية بعد العثور على جثة المجني عليه بين المزروعات.

حل لغز مقتل عريس العياط

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مستشفى العياط العام، يفيد بوصول جثة شاب ثلاثيني، مصابًا بجروح متفرقة في الرقبة والصدر ومناطق أخرى من الجسم.

العثور على جثة عريس العياط بين المزروعات

وعلى الفور وجه العميد محمد مختار، رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، رجال المباحث بسرعة التحرك إلى مكان الحادث والبدء في إجراء التحقيقات اللازمة وكشف ملابسات الحادث. وتبين من خلال التحريات والتحريات التي أشرف عليها العقيد محمد علي مفتش مباحث قسم العياط والبدرشين، أن المجني عليه عريس جديد، تزوج منذ 3 أشهر فقط، ويعمل موظفاً في إحدى الشركات. شركة. ويوم الحادث تغيب عن منزله لفترة، ثم عثر الأهالي على جثته بين الزراعات داخل قرية “السعودية” بمركز شرطة العياط.

وباشر فريق من البحث الجنائي إجراء تحقيقات مكثفة في الحادث. وتضمنت هذه التحقيقات الاستماع إلى شهود عيان من أقارب الضحية وأصدقائه المقربين ومعارفه، بالإضافة إلى التحقيق في وجود خلافات تربطه بأحد سكان المنطقة.

وتم فحص مسار الضحية وآخر مشاهداته قبل العثور على جثته، وذلك للتعرف على هوية عدد من الشباب الذين شوهدوا معه قبل اختفائه. وباستدعائهما رويا كافة تفاصيل الجريمة، حيث اعترف أصدقاء عريس الضحية أنه كان يتفق مع صديقة له على إحضار «فتيات الليل» له منذ فترة. ومن ناحية أخرى، يقضي معهم ليلة حمراء مقابل مبلغ مالي يدفعه صديقه الذي يلعب دور «القواد».

وقال أصدقاء الضحية إنه في يوم الجريمة اتصل العريس بصديقه ليحضر له فتاة لممارسة الدعارة معها، وبعد الاتفاق على التعويض المالي حددوا مكان اللقاء في “عشا” وسط المزرعة الزراعية. الأراضي. التقيا هناك عدة مرات مسبقاً لأنه بعيد عن البيوت والناس خوفاً من انكشاف أمرهم، وعندما ذهب العريس جاء إليه صديقه دون أن يقول شيئاً. أحضر الفتاة للتأكد من حصوله على أمواله أولاً. وتفاجأ عندما أحضر العريس شباباً آخرين بعد أن وعدهم بقضاء ليلة صاخبة مع الفتاة التي ستحضره.

ورفض الصديق أن يكون معه آخرون نفس المبلغ، قائلا: “لم نتفق على ذلك”. واختلف مع العريس الذي تشاجر معه مرددًا: «مش هتبيت معايا الليلة». وأخرج سلاحا أبيض من ثنايا ملابسه وهدد به صديقه وقطع يده ليتمكن الصديق في لحظة عابرة من خطف السلاح من يد العريس. وقام بطعنه في صدره، ثم طعنه بعدة طعنات أخرى، وسط دهشة بقية الشباب الذين شهدوا الجريمة منذ البداية. إلا أنه مع سقوط العريس «الضحية» على الأرض لاذوا بالفرار خوفًا من تورطهم في الجريمة، فيما فر المتهم هاربًا قبل أن تنجح تحريات مباحث مركز شرطة العياط في تعقب الخط. هروبه واعتقاله.

وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.