مؤلف مسلسل “غالية بـ100 راجل” يتبرأ من لوك سمية الخشاب ويكشف ما حدث (فيديو)

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
مؤلف مسلسل “غالية بـ100 راجل” يتبرأ من لوك سمية الخشاب ويكشف ما حدث (فيديو)

مؤلف مسلسل “غالية بـ100 راجل” يتبرأ من لوك سمية الخشاب ويكشف ما حدث (فيديو) ,

مسلسلات رمضان 2024: أثار لوك سمية الخشاب من مسلسل “غالية بـ 100 رجل” حالة من الجدل بعد تزامنه مع إطلاق البرومو الترويجي لمسلسلها الجديد “غالية بـ 100 رجل” وهو العمل الذي تقوم فيه المشاركة في موسم دراما رمضان 2024.

وانقسمت الآراء حول ظهور سمية الخشاب في البرومو الترويجي للمسلسل، خاصة أن “الإطلالة” لا تناسب الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، حيث تلعب دور سائقة الميكروباص.

وردا على الانتقادات، قال محمود حمدان مؤلف مسلسل “غالية بـ 100 رجل”، لـ ET بالعربية، إن الصور المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي لسمية الخشاب ليست حقيقية، ويبدو أنه تم تعديلها باستخدام مواد صناعية. تكنولوجيا الذكاء.

وأضاف: “لن أفسد القصة بالطبع، لكن أعتقد أن الناس جعلوا الصور المتداولة تستخدم التكنولوجيا للتعديل عليها، وأنا حضرت المونتاج، والموضوع ليس كذلك على الإطلاق، بل على العكس هي”. تعرف الشخصية التي تلعبها جيدًا وتركز بشكل جيد وقوي، هي وجميع الممثلين الذين معها”.

وأكد أن سمية الخشاب ستفاجئ جمهورها في رمضان 2024. “لقد اجتهدت كثيرا في التحضير والتصوير، والمسلسل سيكون عودة قوية لها بعد غياب دام 3 سنوات تقريبا”.

طرحت قناة النهار، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، البرومو الترويجي لمسلسل “غالية بـ 100 رجال” المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني من العام الجاري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبراهيم نشأت، وبطولة الفنانة سمية الخشاب، ويشارك في العمل إلى جانبها عدد من الفنانين منهم محمود عبد المغني، هالة فاخر، سما إبراهيم، ومحمد رضوان، ونانسي صلاح، وأحمد عزمي.

وتلعب سمية الخشاب في المسلسل شخصية غالية أبو الدهب، وهي شخصية قوية، فتاة ريفية، فتاة شعبية في الحي، تواجه العديد من الأزمات في حياتها، خلال أحداث العمل.