مات في الغربة بحثا عن لقمة العيش، جنازة شعبية لشاب في مسقط رأسه بالدقهلية (صور)

مات في الغربة بحثا عن لقمة العيش، جنازة شعبية لشاب في مسقط رأسه بالدقهلية (صور) ,

ودع أهالي بني عبيد بمحافظة الدقهلية، الشاب إبراهيم أحمد شعبان حربية (44 عاماً)، الذي كان يعمل رساماً في العاصمة الأردنية عمان.

وانطلق موكب الجنازة من مسجد الشوادي بمشاركة عدد كبير من شباب وأهالي المدينة، حيث ووري جثمانه الثرى بمقبرة المدينة الواقعة بمنطقة أولاد زغلي ببني عبيد.

سادت حالة من الحزن والأسى مدينة بني عبيد بأكملها بعد وفاة الشاب في الأردن نتيجة وعكة صحية مفاجئة، وقال الطب الشرعي في الأردن إن سبب الوفاة تضخم في القلب وانسداد في أحد شرايين الدماغ، وبعدها تأكد خبر وفاته، ما تركهم في حالة من الصدمة والألم على رحيله.

واكتست المدينة بالسواد بعد الإعلان عن وفاته في الأردن، وتحولت صفحات المدينة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى كتاب عزاء قدم فيه مئات السكان تعازيهم لعائلته.

وكانت العائلة قد طالبت وزارتي الخارجية والهجرة بالتدخل لإعادة جثمانه الذي وصفته بـ«شهيد العيش» لدفنه في بلاده حرصاً على والدته وأسرته.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.