مات يوم فرحه.. وفاة عريس قبل زفافه بساعات في كفر الشيخ

tullaab13 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مات يوم فرحه.. وفاة عريس قبل زفافه بساعات في كفر الشيخ

مات يوم فرحه.. وفاة عريس قبل زفافه بساعات في كفر الشيخ ,

هحت بمحافظة كفر الشيخ، بالسود، حينم اتحول زفاف إلى مأثم وذلك أثناء وفاة شاب خلال الوقوف بجواره أهله لاستقبال المعازيما بقوة بعرسه الذي كان من المقرر له اليوم، إذ شعر الشاب بحالة دوار ثم أغمي عليه وجرى نقله إلى مستشفى خاص إلًا أنه فارق الحياة.

وفاة طبيب قبل ساعات من فرحه بكفر الشيخ

يقول أحد أقربائه الدكتور محمود محمد الغنام، إنه لم تظهر عليه علامات التعب ووقف مبتسما لاستقبال المعزيم في الحناء ولكن أغمي وسقط أرضا ويظن الأهالي أنه عامل الإجهاد والتعب البسيط، ليسارعونه الآن إلى أحد مستشفيات سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، ثم اكتشفوا أنه فارق ا لحياة ، تشير إلى رحيله ليعم الحزن بدائل من السعادة على وفاة الشاب قبل الاحتفال بعرسه اليوم.

740
مات يوم فرحه.. وفاة عريس قبل زفافه بساعات في كفر الشيخ

تفاصيل وفاة الطبيب قبل فرحة بساعات في كفر الشيخ

تقول مصادر مطلعة من أهالي العريس الراحل أن المتوفي كان مستباً شرا خيرا حلمه الذي اشتهر منذ فترة طويلة على مر السنين، ووقف بالحوار والبهجة ودخل في وصلات من الرقص، ولم تظهر عليه علامات التعب قبل الفرح، ثم حدث ما أدى إليه.

تشييع جثمان طبيب يوم فرحه بكفر الشيخ

وأوضح أقارب العريس ان صاحب المشروع والهالي في حالة رائعة كبيرة، كيف تبدل الحال ورحل الشاب في غمضة عين وأجرى تشيعي جثمانه اليوم عقب الانتهاء من التدابير اللازمة اللازمة بمسقط عقل بقرية الغنام التابعة لمركز سيدي سالم مساء اليوم.