ماجد الكدواني يكشف تفاصيل مشاريعه الفنية المقبلة ورأيه في ياسمين صبري

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ماجد الكدواني يكشف تفاصيل مشاريعه الفنية المقبلة ورأيه في ياسمين صبري

ماجد الكدواني يكشف تفاصيل مشاريعه الفنية المقبلة ورأيه في ياسمين صبري ,

كشف الفنان ماجد الكدواني عن مشاريعه الفنية المقبلة، مؤكدا أن لديه فيلما جديدا ومسلسلين، بعد مشاركته في فيلم “أبو نسب” لمحمد إمام وياسمين صبري.

ماجد الكدواني يكشف عن مشاريعه القادمة

وقال ماجد الكدواني في تصريح خاص لـ”فيتو” إنه يقوم بتحضير فيلم ينتمي للرومانسية ويشاركه البطولة غادة عادل ومن إنتاج أحمد الجنايني ومن المقرر عرضه قريبا. كما يقوم بإعداد مسلسلين جديدين، مؤكداً أنه من المقرر عرضهما خارج السباق الرمضاني.

وعن تعاونه مع ياسمين صبري في فيلم أبو نسب، قال: “ياسمين صبري راقية ومتحضرة جداً وممثلة تبذل مجهوداً لأقصى درجة. لقد استمتعت بالعمل معهم، ومحمد شخص عظيم ومخلص في عمله وتضحياته حتى اللحظة الأخيرة.

كشف الفنان ماجد الكدواني عن تفاصيل دوره في فيلم أبو نسب، الذي يلعب بطولته محمد إمام وياسمين صبري.

وقال ماجد الكدواني في تصريح سابق لـ فيتو: “فيلم أبو نسب استغرق تحضيره وقتا طويلا، لكني كنت سعيدا بالعمل مع محمد عادل إمام”.

ماجد الكدواني، فيتو

وأضاف الكدواني: «شخصية داود التي أقدمها في فيلم أبو نسب كانت مبتكرة واستفزني كثيراً وحثني على تقديمها، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الناس».

قصة فيلم ابو نسب

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات أبرزهم؛ وتلعب الفنانة هالة فاخر وماجد الكدواني، شخصية والد الفنانة ياسمين صبري، ضمن أحداث العمل. وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشاكل التي تحدث بين الأقارب وبعضهم البعض، والمشاكل التي تواجه الشباب.

ابطال فيلم ابو نسب

فيلم أبو نسب بطولة ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، وفاء عامر، وآخرين. العمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ويؤكد هذا الفيلم وجود الثنائي محمد عادل إمام وياسمين صبري، حيث يعد هذا الفيلم التعاون السينمائي الثالث بينهما، حيث سبق أن تعاونا للمرة الأولى في فيلم “الجحيم في الهند” عام 2016، ثم التقيا للمرة الثانية. في فيلم «ليلة هنا وسرور» عام 2016. 2018، ويعودان للعمل معًا بعد غياب 5 سنوات في فيلم «أبو نسب».

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.