ماذا سيحدث يوم 11-11 وعلاقته بحرب غزة؟.. لغز السنوار والظاهرة الكونية

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
ماذا سيحدث يوم 11-11 وعلاقته بحرب غزة؟.. لغز السنوار والظاهرة الكونية

ماذا سيحدث يوم 11-11 وعلاقته بحرب غزة؟.. لغز السنوار والظاهرة الكونية ,

يشهد غد السبت 11 قطعة في الوطن العربي والعالم، وتتنوع المفاجآت ما بين ظواهر فلكية وهي اقتران ران القمر مع النجم سيبيكا، وإعلان حركة حماس عن أحداث غير متوقعة، وقرا رات متوقعة من القمة العربية من أجل التأكد من المكان اليمن العربي الفلسطيني، وذلك بعد مرور مرور الوقت. ما يزيد عن شهر على حركة طوفان الأقصى مع تم رارها بالكامل من الاحتلال اليهودي.

11/11 يسترها.. جهزوا نفسكم لمفاجآت الوطن العربي والم
11/11 ربنا الوطن العربي والعالم.. اقتر ان القمر وسبيكا

ظاهرة فلكية .. اقتران القمر وسيبكا

11 ساعة من وقت الطهي الدكتور السابق بالمعهد القومي للبحوث ا لفلكية والجيوفيزياء، مقترن مع النجم سبيك ا، السماك الأعزل او السنبلة ” ألمع نجوم برج العذراء” و4:30 4:30 صباحا إلى أن يختفي المشهد من ضوء الفجر الشفق الصباحي من هناك شروق الشمس.

11/11 يسترها.. جهزوا نفسكم لمفاجآت الوطن العربي والعالم
11/11 ربنا الوطن العربي والعالم.. في القمة العربية

القمة العربية

اجل الاجتماع، حسام زكي، الأم ين العام المساعد لجامعة الدول العربية، والذي قد يحدد النهاية النهائية لمشروع الابتكار الذي سيتم رفعه إلى القمة العربية غدا السبت 11 نوفمبر، التاريخ 11، 2023، 2023. تمكين دولي بفهم الموق بشكل ف العربي والفلسطيني عادي، وهو يهدف إلى التعبير عن العدوان الإسرائيلي ي.

حرب غزة

2021، 2021 اي سنوار، أثناء لقاء صحفي من خلال زيارة رئيس المخابرات المصرية، عباس كامل، إلى قطاع غزة ضمن اتصالات التهدئة بين الاحتلال والمقاومة، بالت زمان مع العدوان الرهيب على غزة، ويسره :” سجلوا على المقاومة الفلسطينية وحماس قطاع القطاع رقم 1111، “وسيذكر العالم أجمع هذا الرقم الجيد حين يتم الإعلان عن التفاصيل”، والغريب في الموضوع أنه بعد مرور سنتين على هذه العزلة جزء من الفيديو مـرة أخرى خلال الساعات، كما عدا ترند على موقع التدوينات المصغر “X”، توتير سابقا، ويثير الجدل بين الجميع. العرب حول الرقم 1111، وهو الرقم الذي قد يشير إلى 11 نوفمبر، وتوقع بعض رواد الموقع أن يكون هناك تحركات جديدة لحركة حماسية مثل التي حدثت 7 أكتوبر.