ماذا يحدث في 11 – 11 ؟.. وسر الألغاز التي أعلنها رئيس حركة حماس

ماذا يحدث في 11 – 11 ؟.. وسر الألغاز التي أعلنها رئيس حركة حماس ,

عصر يوم 11 – 11 العديد من الظواهر الفلكية إلى جانب سر الإعلان عنه من قبل حركة الحماسة بالإضافة إلى الدقة الصارمة التي صدرت عن القمة العربية من أجل حسم مكان اليمن العربي الفلسطيني بعد مرور تقديرات على حركة طوفان الأقصى لصد الأسلحة والتج أوزات من قبل القوات المسلحة. الاحتلال.

وأول هذه الأحداث مباشرة السماء اقتران القمر وسبيكا مرورا بقرارا تختبر العربية للنتائج إعلانها اليوم وصولا إلى انتشار فيديو لشؤون حركة حماس في قطاع عزة يحيي السنوار ويعلق فيه مكتوب: سجلوا على مقاومتك م في قطاع غزة الرقم 1111.

1111 سر الكلمة

أواخر مايو 2021، نشر يحيي السنوار فيديو ادخله سجلوا على المقوقس 1111 وستذكر هذا الرقم جيدا، بما في ذلك الكلمات السابقة خلال المراسلة الصحفية من خلال زيارة رئيس المخابرات المصرية اللواء عباس كامل إلى غزة ضمن تفاعلات تثبيت الهدنة بين الاح تلال والمقاومة قطاعة بعد العدوان على نيويورك عصير.

القمة العربية

لم يأتِ القادوم لعدم استقبال العرب الاجتماع التحضيري برئا سة حسام زكي الأمين العام المساعدة الدول العربية والذي يطلب الصغة لإنشاء المبادرة التي سيرفع إلى القمة العربية بعد غدٍ السبت، ويتناول المكان الفلسطيني العربي الفلسطيني من أجل وقف العدوان الإبراهيمي.

اقتران القمر بالنجم سيبيكا
اقتران القمر بالنجم سيبيكا

اقتران القمر بالنجم سيبيكا

أما آخر هذه الأحداث الفلكية الدكتور أشرف تادروس رئيس قسم العلوم القومية للبحوث العلمية والجيوفيزيقية، حيث يقترن القمر وسبي كا، مضيفا أن القمر يشرق هلالا مقترنا مع النجم سيبيكا ويمكن رؤية هذا ا 4.30 صباحا تقريبا إلى أن يخت في مع ضوء معهد الشفق الصباحي من هناك شروق الشمس.