مانجا هجوم العمالقة ويكيبيديا – فاصل نيوز

tullaab9 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مانجا هجوم العمالقة ويكيبيديا – فاصل نيوز

مانجا هجوم العمالقة ويكيبيديا – فاصل نيوز ,

مانجا هجوم العمالقة ويكيبيديا

** هجوم العمالقة** (باليابانية: شِينْگيكِي نو كيوجِين، حرفياً “ (باليابانية: Attack on Titan) انجليزي هي سلسلة م انغا يابانية من تأليف ورسم إيساياما.

تقع أحداثها في عالم خيالي حيث يعيش البشر داخل آثر ثلاثة أسراب ضخمة يحتضنهم من عمالقة يأكلون البشر، وتبدأ الأحداث في حين يتم اختراق أحد الأسوار بإبادة ثلث البشر

[Image of غلاف مانجا هجوم العمالقة]

بدأت في مجلةِ في كودانشا، بيساتسو شونن من 9 أغسطس 2009 إلى 9 أغسطس 2021. وتم جمع الفصول في 34 الدًا تانكوبون.

إزالة الماء من الماء سية والألمانية . يرجى ملاحظة أن هذا المنتج مناسب لشركة Kodansha USA.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها واجهة المستخدم مع Wit Studio وMAPAPA. تم عرض الموسم الأول من المسلسل على مدار 25 حلقة من أبريل إلى 2 سبتمبر 2013. من 12 إلى 2017. رض الموسم الثالث على مدار 22 حلقة، مقسمة إلى جزأين، من يوليو إلى ديسم بر 2018، ومن أبريل إلى يوليو 2019 على التوالي. تم عرض الموسم الرابع والأخير على مدار 34 حلقة، مقسمة إلى ثلاثة أجزا من 2020 إلى 2023.

حصلت على سلسلة مانغا المهاجمة ظلماً، حيث اختفى من جائزة كودانشا مانغا وفازت بجائزة هارفي لعام 2011 من جائزة إيجل 2012 إلى جائزة إيجل 2013.

تدور أحداث قصة هجوم العمالقة في عالم خيالي حيث يعيش البشر داخل أرا ضفة طائرة ألمانية أسوار ضخمة تحميهم من عمالقة يأكلون البشر. تقع القصة في مدينة شيغانشينا، المدينة التي تقع في المنطق الداخلي من الأسوار.

تبدأ القصة عندما يخترق عملاق ضخم سور ماريا، مما يسبب في تدمير ثلث البشر. 10 الرائعة، عملاقًا يلتهم والدته. يقسم إيرين على الانتقام من العمالقة واستعادة العالم من أجل الإنسانية.

ينضم إيرين، وأخته المتبنة ميكاسا أكرمان، وصديقهما أرمين أرليرت، إلى كتائب، وهي مجموعة مختارة من الجنود يقاتلون العمالقة خارج الأسوار. يتعلمون المزيد عن العمالقة، بما في ذلك حقيقة وأن مخلوقات طب يية، بل هم بشر يتم تحويلهم عن طريق مادة غامضة تسمى “السائل يتحول”.

يسافر ورفاقه إلى ما وراء الأسوار الحقيقي، ويتعلمون المزيد عن العالم. لقد واجهت العديد من التحديات، بما في ذلك العمالقة، والبشر الذين يتعاطون مع العمالقة، والكومات.

تتميز بأنها هجوم العمالقة من العناصر التي تجذب القراء، بما في ذلك ف ي ذلك:

* القصة المثيرة التي تدور حول الانتقام والأمل.
* الأشكال المعقدة التي لم يتم تسجيلها على مدار القصة.
* العالم الخيالي الذي تم اكتسابه بعناية.

تعتبر سلاسل المانغا رائجة ونجاحًا في العالم. وقد ساهم في العديد من الأعمال الأخرى، بما في ذلك المسلسلات التي دمرت الأفلام والألعاب اليونية.