مانشستر سيتي يقلب الطاولة على إيفرتون في البريميرليج (فيديو)

tullaab28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مانشستر سيتي يقلب الطاولة على إيفرتون في البريميرليج (فيديو)

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على إيفرتون في البريميرليج (فيديو) ,

الدوري الإنجليزي: فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف على إيفرتون في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جوديسون بارك ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد الآن .. تشكيلة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

أحداث المباراة

وشهدت بداية الشوط الأول هجمة كبيرة من السيتي.

وتمكن هاريسون من تسجيل هدف في مرماه ليمنح إيفرتون التقدم على عكس سير المباراة في الدقيقة 29.

وخرج جون ستونز مدافع مانشستر سيتي مصابا واستبدله جوارديولا بالكرواتي جوارديول.

وقلب مانشستر سيتي الطاولة في الشوط الثاني بثلاثة أهداف سجلها فيل فودين في الدقيقة 52، وجوليان ألفاريز من ركلة جزاء في الدقيقة 62، والهدف الثالث من بيرناردو سيلفا في الدقيقة 83.

اقرأ أيضا: بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

تشكيل مانشستر سيتي أمام إيفرتون

وشهدت قائمة مانشستر سيتي غياب إيرلينج هالاند بسبب عدم الجاهزية، وجاء تشكيل السيتي أمام إيفرتون على النحو التالي:

في حراسة المرمى.. إيدرسون.

في خط الدفاع: مانويل أكانجي – آكي – جون ستونز – كايل ووكر.

في خط الوسط: رودري – بيرناردو سيلفا – نونيز.

في خط الهجوم: فيل فودين – جوليان ألفاريز – جاك جريليش.

اقرأ أيضا: التشكيل الرسمي .. تشكيلة فريق أرسنال أمام فولهام اليوم 31/12/2023

صورة

من جانبه، أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، اليوم الأربعاء، عن فوز البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، بجائزة الأفضل لعام 2023.

وساهم إيدرسون في فوز مانشستر سيتي بخمس بطولات هذا العام: الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وسجل إيدرسون أعلى عدد من النقاط (145 نقطة)، يليه الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى أستون فيلا، (76 نقطة)، والبلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، (73)، يليه الألماني مارك أندريه تير شتيجن، برشلونة. حارس المرمى، (58 نقطة)، والسلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو. مدريد (36 نقطة).

هالاند هو أفضل لاعب

أعلن اتحاد التاريخ والإحصاء، خلال الساعات الماضية، فوز النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب لعام 2023.

تستكمل اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاث مباريات أبرزها إيفرتون ضد مانشستر سيتي.

مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي

وفيما يلي مواعيد مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

الثلاثاء 26 ديسمبر

نيوكاسل يونايتد vs نوتنجهام فورست 1-3 (انتهى)

شيفيلد يونايتد ضد لوتون تاون 2-3 (انتهى)

بورنموث vs فولهام 3-0 (انتهى)

بيرنلي vs ليفربول 0-2 (انتهى)

مانشستر يونايتد vs أستون فيلا 3-2 (انتهى)

الأربعاء 27 ديسمبر

تشيلسي vs كريستال بالاس: 9:30 مساءً

برينتفورد ضد ولفرهامبتون 9.30 مساءً

إيفرتون ضد مانشستر سيتي الساعة 10:15 مساءً

الخميس 28 ديسمبر

برايتون ضد توتنهام الساعة 9:30 مساءً

أرسنال vs وست هام الساعة 10:15 مساءً

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي مؤقتًا

حقق فريق ليفربول الفوز على نظيره بيرنلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب تيرف مور، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل داروين نونيز، لاعب ليفربول، الهدف الأول لفريقه بعد تلقيه تمريرة كودي جاكوبو خارج منطقة الجزاء، فسددها بقوة في مرمى بيرنلي. وفي الوقت بدل الضائع، نجح ليفربول عبر البديل دييجو جوتا في خطف الهدف الثاني بعد اختراقة من الجبهة اليسرى، وتوغل جوتا وأطلق تسديدة مرت بجوار القائم. وتحت أقدام حارس مرمى بيرنلي، انتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 42 نقطة، ويتصدر جدول الدوري الإنجليزي مؤقتا، بانتظار مباراة أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة.

عقدة محمد صلاح مستمرة أمام بيرنلي

استمرت عقدة محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، أمام بيرنلي، رغم فوز فريقه بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب تيرف مور، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فشل محمد صلاح في كسر النتيجة السلبية في مباراة فريقه ليفربول أمام بيرنلي، حيث لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 2-0، بل تسبب في إلغاء هدف سجله. بواسطة زميله هارفي إليوت بسبب وجود الفرعون في موقف تسلل.
وبشكل عام، لعب محمد صلاح 10 مباريات أمام بيرنلي، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع هدفين، أي ساهم في ثلاثة أهداف، خلال 9 مباريات، وفاز فريقه في 6 وتعادل 2 وخسر مباراة واحدة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.