مانشستر يونايتد يتخطى ويجان أتليتك بثنائية في كأس الاتحاد الإنجليزي

tullaab9 يناير 2024آخر تحديث :
مانشستر يونايتد يتخطى ويجان أتليتك بثنائية في كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتخطى ويجان أتليتك بثنائية في كأس الاتحاد الإنجليزي ,

كأس الاتحاد الإنجليزيفاز مانشستر يونايتد على ويجان أثليتيك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دي دبليو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ويجان

وسجل هدفي مانشستر يونايتد اللاعب البرتغالي ديوجو دالوت في الدقيقة 22، ثم زاد زميله برونو فيرنانديز تقدم الشياطين الحمر بالهدف الثاني في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة أفضلية هجومية واستحواذية لصالح فريق مانشستر يونايتد في أغلب فتراتها، وخسر الفريق هدف في الدقيقة بعد تمريرة من جارناتشو، يقابلها راشفورد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها حارس ويجان.

وسنحت فرصة أخرى ليونايتد في الدقيقة 83 بعد تسديدة من جارناتشو داخل منطقة الجزاء تألق حارس ويجان وتصدى للكرة.

وكاد فريق ويجان أن يقلص الفارق في الدقيقة 85فرصة هدف محققة بعد تسديدة صاروخية أرضية من أسكارد من خارج منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ويجان

وجاء التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد على النحو التالي: أونانا، وان بيساكا، فاران، إيفانز، دالوت، ماينو، مكتوميناي، برونو، راشفورد، جارناتشو، هويلوند.

تشكيل ويجان أمام مانشستر يونايتد

وجاءت تشكيلة ويجان الأساسية كالتالي: تيكل، سيسيجنون، كلار، موريسون، هيوز، جونز، أديكو، شو، أسكارد، جود، همفريز.

ويغان أثليتيك، VT

أجريت، مساء أمس الاثنين، قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي للدور الـ32 (الجولة الرابعة) من المسابقة، وذلك بعد إجراء مباريات الجولة الـ64.

وأسفرت قرعة دور الـ32 لكأس الاتحاد الإنجليزي عن المباريات التالية:

▪️تشيلسي مع أستون فيلا

▪️توتنهام مع مانشستر سيتي

▪️ليفربول مع الفائز من المواجهة (نوريتش – بريستول)

▪️إيبسويتش تاون ضد مايدستون

▪️ليدز يونايتد مع بلايموث أرجايل

▪️الفائز من مباراة (كريستال بالاس – إيفرتون) مع الفائز من مباراة (لوتون تاون – بولتون)

▪️الفائز من مباراة (نيوبورت كاونتي – إيستلي) مع الفائز من مباراة (ويغان أثليتيك – مانشستر يونايتد)

▪️شيفيلد يونايتد مع الفائز من مباراة (برايتون – هوف ألبيون)

▪️فولهام مع نيوكاسل يونايتد

وصف إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لقاءه مع السير جيم راتكليف، المستثمر الجديد للنادي، بالإيجابي.

ونقلت صحيفة “مانشستر إيفيننج نيوز” الإنجليزية تصريحات المدرب الهولندي، الذي قال: “يجب أن أقول إن اللقاء كان إيجابيا للغاية”.

وأضاف “لقد عقدنا اجتماعا طويلا وجلسنا معا لعدة ساعات وكنا على نفس الصفحة بشأن العديد من القضايا وكان الجانبان إيجابيين للغاية”.

وتابع: “أستطيع أن أقول إنه كان اجتماعًا بناءًا للغاية ونتطلع إلى العمل معًا. الفترة قصيرة جدًا منذ أن جاء راتكليف لإحداث تغيير. علينا أن نترك الأمور تستقر. إنهم يقدمون أنفسهم ولديهم أفكار جديدة”. “.

وتابع: “يجب أن نرى ما هي الأفكار التي يمكننا دمجها. سنعمل معا، لكن بعد يوم واحد لا يمكنك أن تعرف أو تقول ذلك”.

واختتم حديثه قائلا: “لقد أعطوني بعض أفكارهم. لقد أجرينا مناقشاتنا ومناهجنا تجاه الاستراتيجيات وأعتقد أننا سنتفق معا”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، واستقبل دفاعهم أهدافا أكثر من هجومهم، حيث سجلوا في مرمىهم 27 هدفا، بينما سجلوا في شباك منافسيهم 22 هدفا، ليصبح الفارق سلبيا خمسة أهداف.

اتحاد جدة والنصر في صراع على فاران

من ناحية أخرى، كشف المعلق بن جاكوبس أن نادي اتحاد جدة السعودي ينافس مواطنه النصر من أجل الحصول على توقيع المدافع الفرنسي رافاييل فاران، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال بن جاكوبس إن مانشستر يونايتد لن يقوم بتفعيل بند تمديد عقد فاران لمدة عام واحد حتى 2025، وينتهي العقد الحالي بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح المعلق أن المقربين من فاران قللوا من أهمية التحرك السعودي للتعاقد مع اللاعب في 2024، لكن صانعي الصفقة ما زالوا يعتقدون أنه احتمال ملموس للغاية.

وأكد أن الاتحاد والنصر لديهما اهتمام بالتعاقد مع فاران البالغ من العمر 30 عاماً، وأن زيارة المدير الرياضي لمانشستر يونايتد جون مورتو إلى السعودية كانت مرتبطة ببناء علاقات تأسيسية.

لكن بن جاكوبس أوضح أنه سيكون هناك مجال لبعض الصفقات في يناير، وأشار إلى أن فاران صرح برغبته في إنهاء مسيرته في مانشستر يونايتد أو ريال مدريد أو لانس.

وخلال الانتقالات الصيفية الماضية، تقدم الاتحاد بعرض للتعاقد مع فاران، لكن العرض قوبل بالرفض.

وانتقل فاران من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد عام 2021 مقابل 40 مليون يورو، وشارك هذا الموسم في 16 مباراة مع النادي الإنجليزي، بلغ مجموعها 1006 دقيقة.

وبشكل عام، لعب فاران 79 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل فيها هدفين وصنع هدفًا واحدًا، علمًا أنه سجل 17 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 360 مباراة مع ريال مدريد.

وحقق فاران لقبا واحدا مع مانشستر يونايتد، كان في كأس الرابطة الإنجليزية، علما أنه فاز بجميع الألقاب الممكنة مع ريال مدريد، وتحديدا 18 لقبا، أبرزها 4 في دوري أبطال أوروبا، و3 في الدوري الإسباني.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.