مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع نجم منتخب المغرب

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع نجم منتخب المغرب ,

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، طلب التعاقد مع المغربي نصير مزراوي، نجم بايرن ميونخ، للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويلعب مزراوي ضمن صفوف الفريق الألماني منذ صيف عام 2022.

تين هاج يحث مانشستر يونايتد على التعاقد مع نصير مزراوي

وبحسب صحيفة “الغارديان” البريطانية، اليوم الأربعاء، يعتقد تين هاج أن اللاعب المغربي البالغ من العمر 26 عاما، يستطيع مساعدة أنتوني، لاعب الفريق الحالي، على استعادة مستواه.

وأوضح التقرير أن مانشستر يونايتد يريد التخلص من آرون وان بيساكا لإفساح المجال للتعاقد مع مزراوي، وتمويل الصفقة التي ستكلف نحو 21 مليون جنيه إسترليني.

ويعد مازروعي أحد الخيارات العديدة في مركز الظهير الأيمن التي يدرسها تين هاج، الذي سبق له تدريب المغربي في أياكس. وكان مازروعي يدعم أنتوني في الجهة اليمنى في أياكس خلال موسمي الفوز باللقب (2020-21 و2021-22) وقدم الثنائي أداءً رائعًا معًا.

أرقام نصير مزراوي

وانضم نصير مزراوي إلى بايرن ميونيخ في مايو 2022، بينما انتقل أنتوني إلى يونايتد في أغسطس من ذلك العام مقابل 82 مليون جنيه إسترليني، ليعود إلى العمل مع تين هاج لكنه لم يقدم أداءً جيدًا إلى حد كبير منذ ذلك الحين.

وبحسب التقارير فإن بايرن ميونخ حدد مبلغ 30 مليون يورو للموافقة على رحيل المزراوي عن صفوفه.

ويجيد الدولي المغربي اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وكذلك في مركز لاعب الوسط الدفاعي.

وشارك مزراوي (26 عاماً) مع الفريق البافاري في 29 مباراة بالموسم الماضي، وصنع 4 أهداف.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.