ما هو التصميم الفريد الذي سيكون في قلب مشروع المربع الجديد في مدينة الرياض ويعتبر الوجهة التفاعلية الأولى من نوعها على مستوى العالم

ما هو التصميم الفريد الذي سيكون في قلب مشروع المربع الجديد في مدينة الرياض ويعتبر الوجهة التفاعلية الأولى من نوعها على مستوى العالم ,

ما هو تصميم مشروع الميدان الجديد؟ تعرف على إجابة سؤال اليوم “الثامن والعشرون” من مسابقة رجل الأعمال السعودي “يزيد الراجحي”.

في ظل الاهتمام الملحوظ من الراغبين بمعرفة الإجابة الصحيحة للسؤال اليومي في هذه المسابقة الشهرية، يواصل موقع «أحداث العرب» تقديم الإجابات «المؤكدة» لجميع الأسئلة التي طرحت سابقاً، بما في ذلك الأسئلة التي من المتوقع الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

وفي السياق ذاته: كنا قد نشرنا في وقت سابق كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المسابقة المالية وطريقة المشاركة فيها.

كما شرحنا الدوافع التي دفعت رجل الأعمال السعودي إلىيزيد الراجحي“نحو إطلاقها، والذي تضمن في البداية “تعريف الإنجازات” التي تقدمها. المملكة لمواطنيها.

ولذلك حظيت المسابقة بتفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل الجوائز النقدية الضخمة التي تقدمها، والتي تصل قيمتها إلى 100 ألف ريال.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت المسابقة عن العديد من المشاريع التي تم تنفيذها ويجري تنفيذها حالياً، مما يعني أنها تساهم في رفع مستوى الوعي بين كافة شرائح المجتمع.

سؤال وجواب اليوم

للتوضيح: السؤال اليومي يتبين دائما من خلال:الحساب الرسمي“إلى رجل الأعمال يزيد الراجحي.”

قبل دقائق قليلة تم الكشف عن سؤال اليوم “الثامن والعشرون” وكان عنوان سؤال اليوم:

ما هو التصميم الفريد الذي سيكون في قلب مشروع المربع الجديد في الرياض والذي يعتبر أول وجهة تفاعلية من نوعها في العالم؟

كما يعلم جميع المشاركين في المسابقة، فإن السؤال يحتوي على أربعة خيارات، وعلى الراغبين في الفوز مراجعة كل خيار ثم اختيار الخيار الصحيح، والخيارات هي:

  1. المكعب.
  2. قبة زجاجية.
  3. الساحة الكبرى.
  4. برج عملاق.
  • الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي: مكعب.

ويسلط مشروع الساحة الجديدة الضوء على أهمية تحديد أفق مدينة الرياض، من خلال إنشاء مناطق حضرية متطورة.

وأعلن الأمير محمد بن سلمان عن الإطلاق الرسمي للمشروع في عام 2023.

سيقدم المشروع تجربة فريدة من حيث جودة المعيشة والعمل والترفيه بشكل خاص.