مباحث القاهرة تضبط 14 لصًا لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة (صور)

مباحث القاهرة تضبط 14 لصًا لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة (صور) ,

ألقت قوات الأمن بالقاهرة القبض على 14 لصاً بينهم 4 سيدات، لاتهامهم بارتكاب سرقات مختلفة، بينها محل مصوغات ذهبية شهير.

تلقى اللواء علاء بشندي، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا يفيد بأن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط 3 أشخاص بقسم شرطة حلوان، بتهمة الاعتداء على سائق وسرقة هاتفه المحمول، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب سرقتين أخريين، وبإرشادهم تم ضبط كافة المسروقات.

ألقت مباحث قسم قصر النيل القبض على 3 رجال وسيدتين لقيامهم بسرقة مصوغات ذهبية من محل يعمل به أحدهم، وعثر بحوزتهم على (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات – كمية من المصوغات الذهبية).

(سيدة «تحمل جنسية إحدى الدول») أثناء قيامها ببيع المشغولات الذهبية بمنطقة قسم شرطة الجمالية بسعر زهيد لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، وبحوزتها مبلغ مالي.

وبسؤالها عن مصدر المضبوطات اعترفت بأنها حصلت عليها من (سيدة – مقيمة بمحافظة الجيزة) تم القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بسرقة المضبوطات من أحد المساكن بمحافظة الجيزة، وأنها سلمت المصوغات الذهبية للسيدة الأولى لبيعها مقابل مبلغ مالي، أما المبلغ المالي المضبوط فقد اعترفت بأنه حصيلة بيع مصوغات ذهبية أخرى لعملائها “سيءي النية” أصحاب محل مشغولات ذهبية تم القبض عليهما، وبحوزتهما كمية من المصوغات الذهبية.

كما تم القبض في قسم شرطة الزيتون على عصابة مكونة من (3 أشخاص) تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة الهواتف النقالة باستخدام أسلوب “الخطف”، واعترفوا بارتكاب 6 سرقات باستخدام الأسلوب ذاته.

تم ضبط (شخص لديه معلومات جنائية) لقيامه بسرقة (سيارة خاصة) من أمام مسكن أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وبحوزته السيارة المبلغ بسرقتها ورخصة القيادة الخاصة بالسيارة بداخلها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.