مباراة ميونخ ستكون عاطفية وحماسية

tullaab9 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة ميونخ ستكون عاطفية وحماسية

مباراة ميونخ ستكون عاطفية وحماسية ,

أكد تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، أن فريقه بحاجة إلى “تقديم أداء شبه مثالي” للفوز على بايرن ميونخ، في مباراة القمة التي تجمعهما غداً السبت، في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال ألونسو في مؤتمر صحافي عقده اليوم الجمعة: «نتوقع أن نواجه منافساً قوياً، يتمتع بفريق قوي وجودة فردية قوية. ستكون مباراة عاطفية وحماسية. هدفنا هو تقديم مباراة جيدة للغاية على أرض الملعب، ومن أجل الفوز يجب علينا تقديم أداء شبه مثالي”.

ويحتل ليفركوزن صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن بايرن، وفي حال حقق ليفركوزن الفوز فإنه سيتقدم بفارق 5 نقاط عن بايرن، لكن الخسارة ستجعل الفريق يتراجع إلى المركز الثاني.

وقال ألونسو: “نشعر بالحافز الذي يمنحه لنا مشجعونا. إنها مباراة رائعة، والفريقان في وضع جيد. نحن نتطلع إلى أجواء جيدة للغاية في ملعبنا. سأستمتع بهذه المباراة، وكذلك اللاعبون».

“لن تفوز بلقب الدوري”

في الوقت نفسه، يرى فرناندو كارو، الرئيس التنفيذي لباير ليفركوزن، أن المباراة لن تحسم لقب الدوري.

وقال كارو لبوابة ران الإخبارية: “المباراة من الممكن أن تكون مؤشراً للمباريات المتبقية هذا الموسم، لكني لا أرى أهميتها النهائية. وبغض النظر عما يحدث، فسوف نستمر في المضي قدمًا في طريقنا. نريد تحقيق أقصى استفادة من كل بطولة.”

وأشاد كارو بتشابي ألونسو قائلاً: “لقد لعب دوراً كبيراً في تطوير الفريق. مساهمته ضخمة. إنه مدرب رائع وقائد يتناسب تمامًا مع منظمتنا”.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

يستضيف بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني، باير ليفركوزن متصدر الترتيب، غداً السبت، على ملعب باي أرينا، في أهم مباريات الجولة 21 من الدوري الألماني الممتاز 2023-24.

تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتمثل المباراة اختبارا صعبا للعملاق البافاري، خاصة أن ليفركوزن لم يخسر في المباراتين الأخيرتين أمام بايرن منذ تولي تشابي ألونسو مسؤولية الفريق الذي حقق الفوز والتعادل في الأخير.

وهذه المواجهة الـ90 بين الفريقين في الدوري الألماني، ويتفوق العملاق البافاري في المواجهات المباشرة بـ52 انتصارا، مقابل 19 انتصارا لليفركوزن، فيما انتهت 18 لقاء بالتعادل.