مبلغ ضخم.. كم يتقاضى الأمير ويليام سنوياً؟

مبلغ ضخم.. كم يتقاضى الأمير ويليام سنوياً؟ ,

تمتعت دوقية كورنوال، جوهرة التاج في المحفظة المالية للأمير ويليام، بعام مزدهر آخر، وفقًا لما كشفته أرقام جديدة صدرت يوم الأربعاء، حيث تستمر هذه التركة التي تعود إلى العصور الوسطى، وهي هدية من أمة ممتنة لوريثها الواضح، في توليد ثروة هائلة.

ورغم أن أسلوب حياة الأمير الباذخ قد يشير إلى أنه معفي من الأعباء الضريبية، فإن القصر يصر على أنه يفي بالتزاماته المالية بأمانة، ومع ذلك فإن المبلغ الدقيق المحول إلى الخزانة يظل سرا محفوظا عن كثب.

لكن بالمجمل، حققت الدوقية أرباحاً تصل إلى 30 مليون دولار، ويحصل الأمير ويليام على الفائض من إيرادات الدوقية سنوياً، وهو ما يشير إلى المكاسب الضخمة التي تحصل عليها محفظة الأمير سنوياً، في ظل العمل واسع النطاق الذي تقوم به الدوقية في البلاد.

اقرأ أيضًا: هذه هي ثروة كامالا هاريس المرشحة لانتخابات الولايات المتحدة 2024

مع توسع أمير وأميرة ويلز في واجباتهما الملكية، ينمو فريقهما، وقد طلب إعلان وظيفة حديثا سكرتيرًا خاصًا مساعدًا يتحدث اللغة الويلزية لدعم عبء العمل المتزايد.

وسوف يلعب هذا التعيين الرئيسي دورًا محوريًا في تشكيل الصورة العامة للزوجين، وخاصة في ويلز وفي جميع أنحاء المملكة المتحدة، وبفضل ممتلكاته الضخمة ودخله المزدهر وفريقه المتنامي، يجهز أمير ويلز نفسه لعهد يتميز بالتقاليد والحداثة.