متغير JN.1 له أعراض جديدة أم نفس أعراض كورونا؟

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
متغير JN.1 له أعراض جديدة أم نفس أعراض كورونا؟

متغير JN.1 له أعراض جديدة أم نفس أعراض كورونا؟ ,

هناك خبراً مهماً تم الإعلان عنه فيما يتعلق بفيروس كورونا، فقد نقلت السلطات الصحية في العديد من البلدان المصابة بظهور سلالتين جديدتين من الف يروس على هذه السلالتين الجديدتين باسم “إيري س” و”وبيرولا”.

تم تحديد السلالة الأولى التي تم رعايتها في الولايات المتحدة لتصبح فريدة من سلالة أوميكرون، وأطلقت عليها اسم JN.1، بالإضافة إلى أنها السلالة الحفلة في الولايات المتحدة، وأبدع وتنظم السيطرة على الأمراض منها.

ويعتبر هذا الإعلان مهماً جداً ويستدعي منا التنبيه ونطالب بتدابير ضرورية، فمن المهم جداً علينا جميعاً أن نكون على دراية بآخر التطور وتوجيهات السلطات الصحية المحلية منذ انتشا ر الفيروس ونجم ومن حولنا، قد نحتاج إلى فادي الماكن المزدحمة حمة وارتداء الكمامات الواقية وغسل اليدين. .

بما في ذلك هذه السلالات الجديدة بشكل سريع، فإن الالتزام بالتدابير لوقائية على الشخصية هو أمر مهم، فعلينا بالفعل أن ننكب على التكيف مع أي تغير في التدابير الصحية المطبقة والت زام بها.

ما هو الفيروس التاجي JN.1؟​

وفقًا للتقارير التي نشرها موقع تايمز أوف إنديا، تم اكتشاف جديد بديل يشا ر إليه بـ JN.1 وهو نسل بيريولا، وقد تم العثور عليه في 12 دولة حول العالم، في ذلك المملكة المتحدة، مقاطعة وأيسلندا والبرتغال وإسبانيا، وتتميز المتغير JN.1 لقد نجحت في تجنب الحصانة المناعية بشكل أكبر من الماضي لفيروس كورون أ.

JN.1 ثلى هذا المرض، ويستمر في اكتشاف اكتشافات جديدة حول الفيروس وطرق انتقاله والأعراض التي يسببها، واحدة من المعلومات التي اكتشفها الخبراء هي أن JN.1 عصر أطفال جديد يساعده على تفادي وبدأ من قبل جهازنا.

وتركز أول مركز على الأمراض منها في الولايات المتحدة إلى أن هناك بيانات خاصة تشير إلى الشركاء لمكافحة الفيروسات ك وورونا السلالة JN.1، ومع ذلك فإن هناك الكثير من المعلومات التي تحتاج إليها لفهم هذه السلالات الجديدة بشكل أفضل، ويفضل عدم اعتبارها مرتبطة بها مفروغاً منه، لذلك من الضروري الحصول على اتبا ع جميع الإجراءات الوقائية والاحتياطية اللازمة لنجم ومجتمعنا، واستشير المراجع واتبع الإرشادات الموثوقة للحصول على معلومات محدثة ودقيقة حول هذا الموضوع. في النهائي.

أعراض شهرية بتغير JN.1

JN.1 JN. بقى يقظاً ولاحظ أي أعراض قد تشير إلى شهر يناير المتغير، وتشابه هذه الأعراض بشكل كبير مع تلك التي اعتدنا عليها خلال فترة الوباء، وتش مل أعراض فريدة JN.1 ما يلي:

  1. الإسهال والإسهال: يمكن أن يصاحبه تغير JN.1 أسباب الإسهال والصداع قم بإزالة الماء من الماء.
  2. الحمى والعال: قد يشعر المصاب بالمتغيرات JN.1 بالوسعال، وهي أعراض شائعة في تشخيص كورونا.
  3. التعب واحتقان الأنف والسيلان: يمكن أن يعاني المصاب بمتغير JN.1 من الش عور بالتعب الشديد واحتقان الأنف وسيلانه، وهو يعاني من أعراض تشير إلى وجود التهابات في الجهاز بما في ذلك.
  4. أعراض نزلات البرد والأنفلونزا والحساسية: قد يظهر المصاب بمتغي ر JN.1 أعراض تشبه تلك التي تنتج عن نزلات البرد والأنفلونزا والحساسية، إزالة الماء من الماء.