متى يحدث تسونامي البحر المتوسط، مفاجأة وراء استبعاد يمنى عياد من أولمبياد باريس، بن غفير يطالب نتنياهو بإعلان الحرب

متى يحدث تسونامي البحر المتوسط، مفاجأة وراء استبعاد يمنى عياد من أولمبياد باريس، بن غفير يطالب نتنياهو بإعلان الحرب ,

أخبار مصر والعالم نشرت “فيتو” خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار الهامة التي شهدتها الساحتين المحلية والدولية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وكان أبرز الأخبار المنشورة على النحو التالي:

بيراميدز يكشف طبيعة الأقراص التي وزعها الجباس على لاعبي الفريق في مباراة الأهلي

كشف عبد الرحمن سعيد، خبير التغذية بنادي بيراميدز، عن طبيعة الحبوب المجهولة التي وزعها دودو الجباس، مهاجم الفريق، خلال الفيديو المتداول له في مباراة الأهلي بالدوري.

إسرائيل تبدأ بالرد وغارات جيش الاحتلال تستهدف عدة مناطق في جنوب لبنان

وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن طائرات حربية إسرائيلية شنت فجر الأحد سلسلة غارات متزامنة على عدة مناطق في جنوب لبنان، ردا على إطلاق صاروخ باتجاه بلدة مجدل شمس في الجولان.

بزيادة 4 جنيهات.. ارتفاع سعر لحم الضأن في الأسواق

شهدت أسعار لحوم الضأن ارتفاعاً ملحوظاً في الأسواق، حيث تراوحت الزيادات في سعر كيلو لحم الضأن بين 3 و4 جنيهات، بحسب أحدث تقرير صادر عن بوابة الأسعار المحلية والعالمية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

تعقد غدا الاختبارات الالكترونية للمتقدمين لوظائف المعلمين المساعدين بوزارة التربية والتعليم

يعقد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز، امتحانات المتقدمين لوظائف المعلمين المساعدين بوزارة التربية والتعليم، غداً الاثنين.

بن غفير يدعو نتنياهو لإعلان الحرب على الجبهة الشمالية

وطالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف، في “مكالمة مشفرة” مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بإعلان الحرب على الجبهة الشمالية “فورا” ردا على أي هجوم.

قانون التصالح في مخالفات البناء تعرف على أسباب رفض طلب التصالح

حدد قانون التصالح في مخالفات البناء عددا من الحالات التي يتم فيها رفض طلبات التصالح التي يقدمها المواطنون بهدف تسوية الوضع.

جيش الاحتلال يكشف هوية الشخص الذي نفذ “العملية الصاروخية” في قرية مجدل شمس بالجولان

كشف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي لوسائل الإعلام العربية، أفيخاي أدرعي، اليوم الأحد، عن نوع الصاروخ الذي سقط على ملعب كرة قدم في قرية مجدل شمس في الجولان، وأسفر عن مقتل 12 شخصا، بالإضافة إلى المسؤول عن توجيه الهجوم.

قسم الحلويات: موسم حلويات المولد النبوي الشريف مهدد بالفشل بسبب المانجو

بدأت مصانع حلويات المولد النبوي الشريف استعداداتها لموسم 2024، الذي يوافق ذكرى المولد النبوي الشريف يوم الاثنين 16 سبتمبر.

شركة اتصالات أميركية تسحب إعلاناتها من أولمبياد باريس.. تعرف على السبب

أعلنت شركة الاتصالات الأميركية “سي سباير” أنها ستوقف إعلاناتها في أولمبياد باريس 2024 بسبب السخرية من العشاء الأخير خلال حفل الافتتاح.

متى يحدث تسونامي البحر الأبيض المتوسط؟.. عباس شراقي يجيب (فيديو)

قال الدكتور عباس شراقي، أستاذ الجيولوجيا والموارد المائية بجامعة القاهرة، إن انحسار مياه البحر المتوسط ​​ظاهرة طبيعية تحدث لبضعة أيام خلال العام.

من نصدق؟.. اللجنة الأولمبية تكشف مفاجأة جديدة بشأن استبعاد يمنا عياد بسبب زيادة وزنها

قال شريف العريان، الأمين العام للجنة الأولمبية، إن قرار استبعاد بطلة الملاكمة يمنى عياد من أولمبياد باريس بسبب زيادة وزنها دون المشاركة في المباراة، كان بمثابة صدمة للوفد بأكمله.

السفير الإيراني في لبنان: لا نخاف من التهديدات بتوسيع الحرب الإسرائيلية على المنطقة

علق السفير الإيراني في لبنان مجتبى أماني على التهديدات التي أطلقها مسؤولو دولة الاحتلال بعد استهداف ملعب كرة القدم في قرية مجدل شمس في الجولان، والذي أدى إلى مقتل 12 شخصاً.

مفاجأة في مفاوضات الزمالك لتجديد عقد محمد عواد

كشف أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وصل إلى طريق مسدود مع ناديه بشأن التجديد.

في اليوم العالمي لالتهاب الكبد يقدم معهد التغذية نصائح مهمة للمرضى

تحتفل دول العالم اليوم 28 يوليو باليوم العالمي لالتهاب الكبد، بهدف رفع الوعي بمخاطر مرض التهاب الكبد، وأهم أعراضه، وطرق الوقاية منه.

أول رد من المنتخب الأولمبي على تصرف زيزو

أكد محمود حرب مدير المنتخب الوطني الأولمبي أن الفوز على منتخب أوزبكستان خطوة مهمة نحو التأهل لدور الثمانية في أولمبياد باريس 2024.

ترامب يهاجم هاريس: أنا أتنافس مع شخص ذو ذكاء محدود

وصف الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب مستوى ذكاء منافسته في السباق الانتخابي، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الرئاسية المحتملة عن الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، بأنه منخفض للغاية.

خبير يكشف أفضل الطرق للاستثمار في الذهب

نصح مستشار شعبة الذهب في اتحاد الصناعات ورئيس شعبة الذهب السابق في غرفة التجارة، وصفي وصفي الراغبين بالاستثمار في الذهب بضرورة استثمار أموالهم الفائضة.

مصدر أمني إسرائيلي: ردنا على هجوم حزب الله سيكون قويا

علق مصدر أمني إسرائيلي، أمس السبت، على الرد الذي تجهزه إسرائيل بعد مقتل 11 شخصا بينهم أطفال في هجوم صاروخي على ملعب لكرة القدم في مجدل شمس في الجولان، بحسب قناة سكاي نيوز عربية.

خبيرة تغذية بيراميدز تكشف سبب زيادة وزن رمضان صبحي

كشف عبد الرحمن سعيد، خبير التغذية بنادي بيراميدز، عن سبب زيادة وزن رمضان صبحي، لاعب الفريق، والتي ظهرت خلال آخر مباراتين بين الأهلي والزمالك.

طن الذرة يرتفع إلى 11800 رطل.. ننشر أسعار الأعلاف والحبوب في الأسواق

وشهدت أسواق الحبوب والغلال تبايناً كبيراً في أسعار الأعلاف والحبوب ومشتقاتها في الأسواق.

رئيس اتحاد الملاكمة يكشف مفاجأة وراء زيادة وزن يمنى عياد 700 جرام في ليلة واحدة (فيديو)

وقال عبد العزيز غانم رئيس اتحاد باريس للملاكمة: «يامنة عياد بطلة واعدة في الملاكمة، وهي بطلة إفريقيا ولها مستقبل كبير، وكان وزنها 54 كيلو جرامًا، والتقطت عددًا من الصور ونشرتها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وخضعت لبعض التغيرات الفسيولوجية، وفي الصباح فوجئنا والمدرب بزيادة وزنها بنحو 700 جرام».

بعد رفض كولر عودته.. أحمد الكندوسي يتلقى عرضين من أندية الدوري المصري

كشف مصدر مقرب من الجزائري أحمد الكندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار لسيراميكا كليوباترا، أنه لم يتلق أي عروض خارجية للانضمام.

في ذكرى الحرب.. كوريا الشمالية تتعهد بتدمير أعدائها “بالكامل”

علق مصدر أمني إسرائيلي، أمس السبت، على الرد الذي تجهزه إسرائيل بعد مقتل 11 شخصا بينهم أطفال في هجوم صاروخي على ملعب لكرة القدم في مجدل شمس في الجولان، بحسب قناة سكاي نيوز عربية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.