مجازر الاحتلال لا تتوقف، فيديو يوثق دماء الشهداء على أوراق المصاحف

tullaab5 فبراير 2024آخر تحديث :
مجازر الاحتلال لا تتوقف، فيديو يوثق دماء الشهداء على أوراق المصاحف

مجازر الاحتلال لا تتوقف، فيديو يوثق دماء الشهداء على أوراق المصاحف ,

غزة الآن, نشرت وسائل إعلام فلسطينية بعض آثار المجازر التي ارتكبها الاحتلال الغاشم نتيجة قصفه لمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

دماء الشهداء على صفحات القرآن

وبينما تتساقط قطرات الدم من صفحات القرآن الكريم، انتشر مقطع فيديو يظهر صفحات من القرآن الكريم، ومن بين آياته دماء الأبرياء والشهداء من مجازر الاحتلال، في مشهد يدمي القلب .

جيش الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في دير البلح

وتواجد المكتب الإعلامي الحكومي قطاع غزةوأعلن أن جيش الاحتلال ارتكب “مجزرة مروعة” أمس الأحد، راح ضحيتها 30 مدنياً في دير البلح بينما كان قد ادعى أنها منطقة آمنة.

وجاء في بيان المكتب: “خلال الـ24 ساعة الماضية، قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي 30 شهيدا في منطقة دير البلح بينما ادعى أنها منطقة آمنة، ودعا المواطنين للجوء إليها لارتكاب جريمة قتل”. مجزرة مروعة، ويأتي ذلك ضمن حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال بحق المدنيين”. الأطفال والنساء في قطاع غزة”.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي المجزرة

وأضاف البيان: “إن جيش الاحتلال استهدف منازل المواطنين الآمنة بالقصف المباشر من الطائرات الحربية، كما قصف مسجداً في المنطقة ذاتها، ما أدى إلى هذا العدد الكبير من الشهداء”.

وحمل المكتب الإعلامي الحكومي “الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذه المجزرة المروعة وعن جرائمه المستمرة بحق شعبنا الفلسطيني”.

وتابع: “كما نحمل المجتمع الدولي والإدارة الأمريكية والرئيس بايدن شخصيا المسؤولية عن استمرار هذه المجازر والجرائم ضد القانون الدولي، وضد القانون الدولي الإنساني، وضد كافة الاتفاقيات والمعاهدات الدولية، وهم الذين لقد أعطوا الاحتلال الضوء الأخضر لارتكاب هذه المجازر، كما رفضوا وقف هذه الحرب الوحشية على قطاع غزة”. .

وناشد المكتب الإعلامي الحكومي “جميع دول العالم الحر التدخل الفوري والعاجل من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، ووقف إراقة الدماء، ووقف قتل واستهداف المدنيين والأطفال”. ، والنساء.”

يواصل الجيش الإسرائيلي حربه المدمرة على قطاع غزة أمس، وهي الحرب الـ120 على التوالي، في ظل شح كبير في الغذاء والماء والدواء والوقود، وتقلص عدد المستشفيات والمراكز الطبية العاملة التي تقدم الخدمات للقطاع. سكان.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أن “عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي ارتفع إلى 27365 شهيداً و66630 جريحاً منذ بدء الحرب الإسرائيلية في 7 أكتوبر 2023”، مضيفة أن “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 14 شهيداً و66630 جريحاً”. مجازر غزة راح ضحيتها 127 شهيداً و178 جريحاً خلال 24 ساعة

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.