مجلس جامعة عين شمس يكرم فريق عمل المركز المصري للمعهد الدولي للتعليم عن بعد

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مجلس جامعة عين شمس يكرم فريق عمل المركز المصري للمعهد الدولي للتعليم عن بعد

مجلس جامعة عين شمس يكرم فريق عمل المركز المصري للمعهد الدولي للتعليم عن بعد ,

كرم مجلس جامعة عين شمس، في جلسته المنعقدة يوم الاثنين 25 ديسمبر برئاسة الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، فريق عمل المركز المصري للمعهد الدولي للتعليم عن بعد، ومقره في قسم تطوير التعليم بجامعة عين شمس، لحصوله على جائزة الريادة في رقمنة التعليم العالي، جائزة اليونسكو- ICHEI الرائدة في مجال الرقمنة 2023، تحت رعاية المركز الدولي للابتكار في التعليم العالي التابع لليونسكو-ICHEI، لإنجازات المركز في مجال التعليم العالي. مشروع تمكين مؤسسات التعليم العالي المصرية في مجال التعليم والتعلم الرقمي وهو أحد أنشطة المركز.

بحضور الأستاذ الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية وعضو مجلس الجامعة والأستاذ الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية الأسبق وعضو مجلس الجامعة مجلس الجامعة، والأستاذة الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأعضاء المجلس الكرام.

وقد يتكون فريق العمل من: أ.د. منى عبد العال الظاهري المدير التنفيذي لإدارة تطوير التعليم، ومدير المركز المصري للمعهد الدولي للتعليم عن بعد، ورئيس فريق عمل المشروع د. داليا يوسف مدير الوحدة المركزية للتعلم الإلكتروني ونائب مدير المركز المصري للمعهد الدولي للتعليم عن بعد، أ.د. هاني يوسف رئيس قسم التدريب بالوحدة المركزية للتعلم الإلكتروني د.هبة شوقي منسق المشروع بالوحدة المركزية للتعليم الإلكتروني، والدكتورة دعاء أنس عضو الوحدة المركزية للتعليم الإلكتروني، والدكتور عبد اللطيف والدكتور محمد يسري أعضاء فريق المشروع.

وتسلمت الجائزة أ.د/ منى عبد العال الظاهري المدير التنفيذي لإدارة تطوير التعليم، مدير المركز المصري للمعهد الدولي للتعليم عن بعد، ورئيس فريق المشروع، خلال فعاليات الشركاء العالميين منتدى المعهد الدولي للتعليم عن بعد الذي ينظمه المركز الدولي للابتكار في التعليم العالي التابع لليونسكو بمدينة شنتشن. في الصين.

تهدف جائزة اليونسكو-ICHEI لريادة الرقمنة لعام 2023 إلى دعم المشاريع المبتكرة التي لها تأثير في مجال التحول الرقمي في التعليم العالي. وقد تقدم للجائزة 140 مشروعًا تابعًا لـ 83 مؤسسة تعليمية من 42 دولة حول العالم، وتمكن فريق عمل المركز المصري للمعهد من الفوز بالجائزة لمركز التعليم الدولي.