محافظ الإسكندرية يستقبل وزير التموين (صور)

محافظ الإسكندرية يستقبل وزير التموين (صور) ,

استقبل الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، والوفد المرافق له، بديوان عام المحافظة، صباح اليوم السبت.

وفي بداية اللقاء هنأ الدكتور شريف فاروق الفريق سعيد على ثقة القيادة السياسية باختياره محافظاً للإسكندرية، كما هنأ المحافظ الدكتور شريف فاروق على ثقة القيادة السياسية باختياره وزيراً للتموين والتجارة الداخلية.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن زيارته لمحافظة الإسكندرية تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، بمتابعة كافة الأنشطة التموينية وإجراء جولات ميدانية بجميع المحافظات، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعاوناً وثيقاً بين المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية في كافة الأنشطة التموينية سعياً لإرضاء المواطن المصري سواء في إنتاج رغيف الخبز أو في جودة وتوافر السلع الأساسية.

رحب الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بزيارة الدكتور شريف فاروق والوفد المرافق له لمحافظة الإسكندرية.

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، واللواء خالد جمعة أمين عام محافظة الإسكندرية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.