محافظ البحيرة تتفقد مستشفى الدلنجات المركزي

محافظ البحيرة تتفقد مستشفى الدلنجات المركزي ,

قامت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بجولة تفقدية مفاجئة لمستشفى الدلنجات المركزي، للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين والتأكد من جودتها، ضمن الجولات المخطط تنفيذها لتحسين الأداء ومتابعة أي مشكلات قد تواجه المستشفيات والمراكز الصحية والمرضى.

قم بالاطلاع على وحدة التذاكر وغرفة التسعير.

بدأت محافظ البحيرة جولتها بحضور اللواء وائل زغلول رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، بتفقد أقسام الاستقبال والإنعاش القلبي الرئوي وغرف الملاحظة (سيدات – رجال) والحمامات وغرف المرضى ومعامل التحاليل والصيدليات ووحدة صرف التذاكر وغرفة التسعير ومستودع الأدوية المجانية، كما تابعت أعمال التجديد الجارية بالمبنى القديم للمستشفى.

إنشاء ممرات خاصة للزائرين بعيدا عن أعمال التطوير الجارية في المستشفى

كما استمعت لشكاوى المواطنين، وأكدت على ضرورة التعامل الفوري مع أي مشكلة لضمان تقديم أفضل رعاية صحية، وتحقيق التكامل، والاستماع إلى شكاوى كافة المرضى بما يحقق مصلحة ورضا المواطن (مريض وزائر) في كافة العيادات وأقسام المستشفى، ووجهت بإنشاء ممرات خاصة للزائرين بعيداً عن أعمال التطوير الجارية، مع سرعة إزالة كافة التراكمات في ساحة المستشفى الناتجة عن تلك الأعمال.

وأكدت على الالتزام بالمعايير الصحية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، بالإضافة إلى الاهتمام بنظافة المستشفى وتوفير بيئة صحية وآمنة للمرضى، والعمل على تعزيز الثقة بين المواطنين والمؤسسات الصحية. وفي نهاية الجولة، منح محافظ البحيرة المستشفى 10 أيام لمعالجة كافة الملاحظات وضبط كافة الأوضاع وضمان تقديم خدمات صحية عالية الجودة تلبي احتياجات المواطنين من أهالي مركز ومدينة الدلنجات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.