محافظ الجيزة يتابع اليوم كفاءة المعدات للتعامل مع الأزمات والكوارث بالوحدات المحلية

محافظ الجيزة يتابع اليوم كفاءة المعدات للتعامل مع الأزمات والكوارث بالوحدات المحلية ,

يواصل المهندس عادل سعيد النجار، محافظ الجيزة، جولاته التفقدية على الوحدات المحلية لمتابعة ما لديها من تجهيزات وما ينقصها للتعامل الفوري مع الأزمات والكوارث وبلاغات المواطنين.

كشف مصدر مطلع، أنه من المقرر أن يقوم المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بتفقد الوحدة المحلية بمدينة العياط، اليوم الثلاثاء.

وأوضح المصدر أن المحافظ من المقرر أن يتفقد مستشفى العياط العام في جولة وحالة النظافة بالشوارع الرئيسية، ومتابعة التزام العاملين بالوحدات المحلية التابعة لمدينة العياط والوقوف على كفاءة الأجهزة الموجودة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وجه المهندس عادل السعيد محافظ الجيزة، رئيس الوحدة المحلية بأبو رواش بسرعة إجراء حصر شامل لجميع المعدات المعطلة أو التي تحتاج إلى تحديث لدراسة إمكانية إجراء الإصلاحات اللازمة لها، مشدداً على ضرورة تنفيذ الصيانة الدورية لجميع المعدات على مستوى المحافظة وقيام لجان الفحص الدوري بزيارة مقار الوحدات المحلية للتأكد من كفاءة المعدات.
وللحفاظ على مستوى النظافة، أكد المهندس عادل النجار، رئيس مركز ومدينة كرداسة، بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل، على ضرورة تكثيف الجهود لإزالة المخلفات وعدم السماح بأية تراكمات أو مخلفات أو رش على الطرق العامة.
رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، والنائب خالد الطائي، والنائبة هند رشاد، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة كرداسة، والأستاذ محمد نور الأمين العام المساعد، والأستاذ أيمن عتريس رئيس هيئة التفتيش والمتابعة، واللواء خليل عصر رئيس مدينة كرداسة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.