محافظ الدقهلية يفاجئ رئاسة طلخا والمركز التكنولوجي بزيارة لمتابعة سير العمل (صور)

محافظ الدقهلية يفاجئ رئاسة طلخا والمركز التكنولوجي بزيارة لمتابعة سير العمل (صور) ,

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بزيارة ميدانية مفاجئة استهدفت رئاسة مركز ومدينة طلخا، لمتابعة حسن سير العمل وانتظامه داخل ديوان عام رئاسة المركز.

محافظ الدقهلية في جولة برئاسة مدينة طلخا
وتوجه إلى مركز التكنولوجيا لخدمة المواطنين بديوان عام رئاسة المركز للتأكد من قيام المركز بدوره في تقديم الخدمات للمواطنين.

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية جولة مفاجئة بمدينتي دكرنس وبني عبيد لتفقد المخابز البلدية ومستوى النظافة وإزالة التعديات والمراكز التكنولوجية للتأكد من جودة الخبز المقدم ونظافة الشوارع وإزالة التعديات واستكمال استخراج شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح بالمركز التكنولوجي.

والتقى المحافظ بعدد كبير من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بحلها فورا ودراسة المشاكل الأخرى التي تحتاج إلى دراسة.

لا تسامح مع أصحاب المخابز المخالفين للمواصفات

وأكد المحافظ أنه لن يكون هناك تهاون مع أصحاب المخابز المخالفين للمواصفات وعدم وصول الدعم لمستحقيه، وهناك حملات مكثفة على المخابز بالإضافة إلى زياراتي المفاجئة، وأي مخبز يثبت تلاعبه بموازين الخبز سيتم إغلاقه فورًا.

ووجه مرزوق بحملة واسعة لإزالة كافة العوائق من شوارع دكرنس لتسهيل حركة المرور وخاصة شارع العروبة وإعادة الباعة الجائلين إلى أماكنهم المخصصة ونقل باعة الأسماك إلى سوق السمك المخصص لهم.

وجه المحافظ رئيس بلدية دكرنس بتكثيف أعمال النظافة بشوارع دكرنس وتحسين الصورة البصرية أمام المواطنين من خلال كنس الأتربة ورفع القمامة المتراكمة وتقليم الأشجار وتحسين كفاءة مدخل دكرنس من جهة محطة القطار.

تسريع إنجاز استخراج شهادات البيانات لجميع المتقدمين للمطابقة

كما وجه اللواء مرزوق رئيس مدينة بني عبيد بسرعة الانتهاء من استخراج شهادات البيانات لجميع المتقدمين للتوفيق بهدف استكمال هذا الملف في أسرع وقت ممكن ومراجعة كافة شهادات البيانات مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة.

وأمر المحافظ أيضًا بحسن استقبال المواطنين في المراكز التكنولوجية وتلبية كافة مطالبهم وحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

دورات تدريبية لموظفي قسم الهندسة

ووجه مرزوق أيضاً بعقد دورات تدريبية للعاملين بالإدارات الهندسية وأملاك الدولة بالوحدات المحلية لتلبية مطالب المواطنين على أكمل وجه حتى يكون لديهم المعرفة الكاملة بالقوانين واللوائح.

وأكد المحافظ أننا جميعاً في الجهاز التنفيذي نعمل على تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية، ولا يجوز أن يأتي المواطن إلى المركز التكنولوجي ولا يحصل على خدمته على أكمل وجه.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في كافة القطاعات الخدمية المختلفة، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للسادة المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد ميدانياً وسط المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، وبمتابعة مستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، واستمراراً لسلسلة الجولات المفاجئة لمحافظ الدقهلية لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات لمواطن الدقهلية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.