محافظ الغربية يفتتح معرض معا ضد الغلاء بسمنود

tullaab7 يناير 2024آخر تحديث :
محافظ الغربية يفتتح معرض معا ضد الغلاء بسمنود

محافظ الغربية يفتتح معرض معا ضد الغلاء بسمنود ,

وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة وكافة الأجهزة التنفيذية مستمرة في التوسع في إنشاء المعارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين في مختلف مراكز وقرى المحافظة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء واللواء وزير التنمية المحلية بشأن المتابعة اليومية وإحكام الرقابة على السلع والأسواق ومواجهة كافة أشكال الغش والاحتكار التجاري خاصة في السلع الأساسية. جاء ذلك خلال افتتاح مساء اليوم معرض “معاً ضد غلاء الأسعار” بسمنود.

وتفقد محافظ الغربية المعرض، واطلع على السلع المباعة وأسعارها وجودتها ومدى توفرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين. كما استمع إلى عرض كامل عن أسعار جميع المنتجات الموجودة بالمعرض مثل (المكرونة والأرز والسكر وزيت الطعام والدقيق والعدس والألبان والجبن بمختلف أنواعه واللحوم). ومختلف أنواع الدواجن والبصل والخضار التي انخفضت أسعارها مقارنة بنظيراتها في الخارج. واطمأن على السلع المباعة وأسعارها وجودتها وتوافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين، مشيداً بجودة السلع والمنتجات المعروضة، فضلاً عن كتابة عرض الأسعار بشكل واضح وبالطريقة التي تناسب المستهلك. .

والتقى رحمي بالمواطنين القادمين إلى المعرض، وطمأنهم على مستوى البضائع المعروضة والأسعار المناسبة لهم. وأشادوا بما يقدمه المعرض من بضائع بأسعار مخفضة، وقدموا الشكر للدولة والمحافظ على حرصهم على توفير كافة أنواع السلع بأسعار مخفضة مقارنة بالمتاجر الأخرى.

وأشار محافظ الغربية إلى أن محافظة الغربية اتخذت عدداً من الإجراءات من أجل ضبط الأسعار بالأسواق وتوفير السلع المخفضة لها لتخفيف العبء على المواطنين.

وتضم المحافظة عدداً كبيراً من المنافذ المتنوعة، الثابتة والمتنقلة، والتي تغطي مراكز المحافظة وأحياءها. ومن أجل ضبط الأسعار في الأسواق وتخفيف العبء على المواطنين، افتتحت المحافظة عدداً من منافذ البيع والمعارض الإضافية تحت شعار “معاً ضد غلاء الأسعار” في مختلف قرى ومدن المحافظة، وضخت كميات كبيرة من المعروض من السلع الأساسية إلى تلك المعارض والمنافذ لتوفير السلع الغذائية من اللحوم والخضروات والفواكه وغيرها للمواطنين بأسعار مخفضة. كبير.