محافظ الوادي الجديد يتابع معدلات تنفيذ مشروع الجذب السكاني بأبو طرطور (صور)

محافظ الوادي الجديد يتابع معدلات تنفيذ مشروع الجذب السكاني بأبو طرطور (صور) ,

تفقد اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم الثلاثاء، مشروع الجذب السكاني بمنطقة أبو طرطور للوقوف على جاهزية المرافق والخدمات لتوطين الأسر، برفقة إبراهيم بركة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية المعنية، وذلك في إطار خطة الدولة لتفعيل مشروعات الجذب السكاني.

وتفقد المحافظ محطات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي التي تم تنفيذها ضمن نطاق المشروع، مشدداً على ضرورة وضع جدول زمني عاجل للانتهاء من كافة الأعمال.

أصدر محافظ الوادي الجديد عدداً من التوجيهات جاءت على النحو التالي:

▪️التعاقد مع استشاري متخصص في تخطيط وتقسيم الأراضي لإعداد مقترح لأرض المشروع، بهدف توطين 1400 أسرة واستصلاح 7 آلاف فدان، حيث يحصل المستفيد على منزل و5 أفدنة للاستصلاح.
▪️ التركيز على المناطق الأقرب للسكن بالنسبة للأراضي الزراعية، وتحديد نقطة لكل بئر حسب مساحة محور الري.
▪️️بدء إجراءات طرح عطاء حفر آبار الري، وحفر بئر مياه احتياطي لمحطة المياه.
▪️️يختص مركز الخارجة بما يلي:
🔹️إجراء تجربة إنارة الشوارع للتأكد من وصول الكهرباء واستقرار التيار.
🔹️ترتيب عمل محطة المياه وإجراء تجربة تشغيلية لها.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.