محافظ بورسعيد يشيد بعملية الإنتاج والتصنيع داخل منشآت المحافظة (صور)

محافظ بورسعيد يشيد بعملية الإنتاج والتصنيع داخل منشآت المحافظة (صور) ,

أشاد محافظ بورسعيد اللواء محب حبشي، بسير العمل داخل مصنع للعطور، وذلك خلال زيارته للمصنع الواقع جنوب بورسعيد.

محافظ بورسعيد يتفقد مصنع عطور مؤمن ويطالب بوقفه

رافق محافظ بورسعيد خلال جولته الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية، وأحمد زغلول رئيس المنطقة الجنوبية.

واستمع محافظ بورسعيد إلى شرح موجز عن كيفية تصنيع منتجات العطور ومراحل التصنيع حتى المنتج النهائي، وكذلك معدلات التصدير التي يقوم بها المصنع والذي نال إشادة من القيادة السياسية خلال عرض منتجات المصنع في أحد المعارض نظراً لجودة المنتجات التي يقدمها المصنع.

محافظ بورسعيد يتفقد مصنع عطور مؤمن ويطالب بوقفه

محافظ بورسعيد يتفقد مصنع مؤمن للعطور
كما تابع محافظ بورسعيد سير العمل والإنتاج داخل مصنع العطور، وتفقد أقسام التصنيع والتعبئة والتغليف، وأشاد المحافظ بالمصنع الذي يقدم منتجًا يدخل المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد لأول مرة، ضمن الطفرة الصناعية التي شهدتها بورسعيد مؤخرًا.

محافظ بورسعيد يتفقد مصنع عطور مؤمن ويطالب بوقفه

والتقى محافظ بورسعيد بعدد من العمال داخل المصنع، واطمأن على توفير كافة سبل الراحة للعاملين بالمصنع، مؤكداً دعمه للمستثمر الجاد الذي يساهم في توفير المزيد من فرص العمل لأبناء بورسعيد وتحقيق النهضة الاقتصادية المنشودة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.