محافظ دمياط يشدد على تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمخابز

محافظ دمياط يشدد على تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمخابز ,

أكد الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية اليومية بكافة القطاعات، لمتابعة تشديد الرقابة التموينية على المخابز والأسواق، والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية، بهدف ضمان سلامة وصحة المواطنين، وشدد على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

محافظ دمياط يعقد اجتماعا مع مدير مديرية التموين لمتابعة جهود حملات التفتيش على الأسواق والمخابز ومخازن الغاز

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الأستاذ الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط اليوم مع المهندس محمد عبد الرحمن مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، ضمن سلسلة من الاجتماعات الدورية مع مديري المديريات والقطاعات الخدمية لمتابعة منظومة العمل والوقوف على أي معوقات تواجه تلك المنظومة بما يساهم في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الاجتماع تابع محافظ دمياط توافر السلع الأساسية والإستراتيجية، وجهود المديرية في التفتيش على الأسواق والمنشآت الغذائية للتأكد من توافر السلع بأسعارها المحددة وإعلانها للمواطنين، وسلامة الأغذية المعروضة، فضلاً عن متابعة عمل المخابز والتزامها بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان المحددة، وكذلك التزام مخازن الغاز بالأوزان المحددة لأسطوانات الغاز.

ووجه الدكتور أيمن الشهابي بضرورة مواصلة هذه الجهود لتشديد الرقابة على هذه المنظومة ومنع أي محاولات لاحتكار السلع والتصدي لأي مخالفات.

محافظ دمياط يتابع توافر السلع الأساسية وتطوير مكاتب وإدارات التموين

كما تابع محافظ دمياط خلال الاجتماع تطوير مكاتب وإدارات التموين بما يساهم في رفع كفاءة منظومة العمل وتسهيل حصول المواطنين على الخدمات التموينية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.