محافظ سوهاج يوجه رئيس مدينة المنشأة بزيارة معاق وتوفير كشك له

محافظ سوهاج يوجه رئيس مدينة المنشأة بزيارة معاق وتوفير كشك له ,

وجه اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، مسئول شئون الأشخاص ذوي الإعاقة بديوان عام المحافظة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منشا، بزيارة أحد المواطنين من ذوي الإعاقة والوقوف على حالته شخصيا، وتقديم كافة أوجه الرعاية له، وتلبية احتياجاته.

محافظ سوهاج يأمر رئيس مركز ومدينة المنشا بزيارة شاب معاق وتوفير كشك له

جاء ذلك تعقيباً على ما نشره أحد المواقع الإخبارية حول معاناة المواطن محمد السيد عبد الحميد، من ذوي الإعاقة، من قرية خارفة المنشاة بمركز المنشاة.

وعلى الفور توجه أحمد البدري رئيس مركز ومدينة المنشا، ومحمد أبو العجب مسئول شئون الإعاقة بالمحافظة، وعصام رجب مندوب الري، إلى محل إقامة المواطن، وتبين أنه من ذوي الإعاقة الحركية، ويحمل بطاقة خدمات متكاملة، وكان قد تم ترشيحه من قبل المحافظة للاستفادة من مبادرة جمعية الأورمان لإقامة عدد من الأكشاك لذوي الإعاقة بالمجان، حيث تتولى الجمعية توفير كافة المستلزمات من ثلاجة وإطار خشبي وسلع بقيمة 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى الكهرباء بالمجان، إلا أن المواطن اختار إقامة الكشك بحوزة وزارة الري، ولم يتمكن من الحصول على التراخيص اللازمة، كما طلب المواطن إزالة مسامير طبية تم تركيبها في ساقه اليمنى السفلية نتيجة حادث سير.

وتعهد مسؤول الري بإعطائه الموافقة النهائية خلال أيام، فبدأ في بناء الكشك.

وأكد مسئول شئون ذوي الإعاقة، أنه تم تلبية احتياجات المواطن، حيث تم حل مشكلة تراخيص الكشك والمصاريف الإدارية ورسوم الترخيص، وتم إصدار الموافقة المبدئية للمواطن، وتعهد مسئول الري بتسليمه الموافقة النهائية خلال أيام، مشيرا إلى أن المتابعة جارية حتى يحصل المواطن على الكشك المجاني من جمعية الأورمان، إلى جانب 4 حالات أخرى مماثلة.

أما عن الحالة الصحية للمواطن، فقد تم نقله وفحصه بمستشفى سوهاج العام، تحت إشراف الدكتور إيهاب هيكل مدير المستشفى، وتبين أن حالته الصحية مستقرة ولا يحتاج إلى أي تدخل جراحي في الوقت الحالي، وفي حالة حدوث أي مشكلة سيتوجه إلى المستشفى وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة مجانًا وفي أي وقت.

من جانبه، أعرب المواطن محمد السيد عبد الحميد عن شكره للمحافظ على اهتمامه بقضيته واستجابته الفورية لطلبه وتلبية احتياجاته ورفع الحمل عن كاهله.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.