محافظ قنا يوجه بوضع خطة وتصور لتطوير المناطق ذات القيمة التاريخية

محافظ قنا يوجه بوضع خطة وتصور لتطوير المناطق ذات القيمة التاريخية ,

الدكتور خالد عبد الحليم محافظ… قنا جولة ميدانية مفاجئة بمدينة قنا تفقد خلالها عدداً من المناطق التاريخية والشوارع والأسواق بالمدينة، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم وتطلعاتهم للفترة المقبلة.

ووعد المحافظ بالعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتواجد الميداني المستمر وتلبية مطالب وتطلعات المواطنين، رافقه خلال الجولة الدكتور حازم عمر نائب المحافظ.

جولات في شوارع قنا

وبدأ محافظ قنا جولته بتفقد شارع الجمهورية ومبنى معرض المنتجات الشبابية ومناطق سوق الصهريج وسوق الفوقاني وشارع 23 يوليو.

كما وجه بوضع خطة ورؤية واضحة لتطوير المناطق ذات القيمة التاريخية، والتي تعبر عن حقبة مهمة في تاريخ مصر عامة وقنا خاصة، حيث تعود لرموز وعائلات لعبت دوراً في القرار السياسي المصري آنذاك، بالإضافة إلى إعادة المظهر الحضاري لتلك المناطق، ورفع كفاءة الشوارع، مع ضرورة الاستغلال الأمثل وتطوير الحدائق العامة غير المستغلة، ورفع مستوى النظافة والتجميل بالشوارع.

إحياء المناطق القديمة

وأشار المحافظ قناويأتي إحياء المناطق القديمة ضمن خطة تم إعدادها بالتنسيق مع الجهات المعنية وبيوت الخبرة، ومن بينها جامعة جنوب الوادي وهيئة التنسيق العمراني، للحفاظ على هذه المناطق بكل ما تحمله من تراث معماري فريد ومتميز يدل على دقة ومهارة المصريين في مختلف المجالات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.