محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر بتهمة النصب عليه، اليوم

tullaab19 فبراير 2024آخر تحديث :
محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر بتهمة النصب عليه، اليوم

محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر بتهمة النصب عليه، اليوم ,

تعقد محكمة جنايات الجيزة اليوم جلسة محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر وسبق أن اتهم بالاستيلاء على مبلغ مالي كبير منه عن طريق الاحتيال.

وكانت النيابة العامة برئاسة المستشار باسل عمرو نائب المدعي العام لنيابات منطقة العجوزة، بجلسة 27 ديسمبر 2023، أمرت بإحالة المتهم في القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة إلى المحاكمة الجنائية، بحسب الأوراق، جنحة بموجب المادة 336/1 من قانون العقوبات.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمة نور أ. سنة 2023 بقسم شرطة العجوزة، قامت بالاستيلاء على مبالغ مالية مبينة بالأوراق مملوكة للمجني عليه حلمي عيد محمد بكر، وذلك باستخدام أساليب احتيالية من شأنها أن تقود المجني عليه. للاعتقاد في مشروع كاذب.

أقوال دفاع الموسيقار حلمي بكر في القضية

استمعت النيابة العامة بالجيزة إلى المحامي سامح ثابت، ممثل الموسيقي حلمي بكر، في بلاغه ضد مدير أعمال موكله السابق، لاتهامه فيه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بمليونين ومائتين وثمانين ألف جنيه مصري.

أمر الإحالة

س: ما طبيعة شكواك؟

ج: لقد تضرر موكلي من الشخص المدعو نور أ والذي كان يعمل مدير أعماله، وذلك لأنه قام بالاحتيال على موكليه والاستيلاء على مبلغ مليونين ومئتين وثمانين ألف جنيه مصري بعد خداعه لربط المبلغ من أمواله لبنك CIB والتي تقدر بنحو مليونين وأربعمائة ألف جنيه بشهادة. 18 بالمائة، وجاء موظف البنك وأخذ توقيع موكله في الشقة التي يعيش فيها. واكتشف لاحقاً أن المتهم قام بتحويل المبلغ لحسابه الخاص، وحضر لإثبات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

س: ما هي الأساليب الاحتيالية التي يستخدمها المتهم للاستيلاء على الأموال؟

ج: هو خداع عميلي لربط مبلغه الخاص وهو مليونين وأربعمائة ألف جنيه مصري ببنك CIB. وبشهادة بفائدة 18 بالمئة، حصل بعد ذلك على قرض شخصي وحوله إلى حسابه الخاص.

أقوال محامي الضحية

س: على أي أساس قمتم بتسليم المتهم؟

ج: لربط مبلغ PinkCIB الخاص بعميلي بشهادة الـ 18 بالمائة.

س: ما هو إجمالي المبلغ الذي استولى عليه المتهم؟

ج: هو مبلغ مليونين ومائتين وثمانين ألف جنيه مصري.

س: هل تتهم المشتكي بشيء؟

ج: اتهمه بالاحتيال واختلاس المبلغ المالي.