محمد السيد رسم الفرحة على وجوه المصريين وميداليته بشرة خير

محمد السيد رسم الفرحة على وجوه المصريين وميداليته بشرة خير ,

هنأ المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، البطل محمد السيد، بطل مصر في رياضة المبارزة، بعد حصوله على الميدالية البرونزية بعد الفوز على بطل المجر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

وقال إدريس: مصر كلها فخورة بأبطالها والكل سعيد بما حققه محمد السيد الذي أعاد الفرحة إلى وجوه كل المصريين في هذه المرحلة المهمة.

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية أن الميدالية الأولى اليوم ستكون فأل خير لجميع الأبطال في جميع الألعاب في الأيام المقبلة، خاصة وأننا مازلنا في اليوم الثاني من افتتاح الأولمبياد.

وطالب ياسر إدريس كافة الجماهير المصرية بدعم ومساندة كافة أبطال مصر في هذه المرحلة المهمة في تاريخ الرياضة المصرية من أجل تحقيق المزيد من الميداليات في المرحلة المقبلة.

ووجه إدريس الشكر للدولة المصرية على دعمها الكبير للرياضة وأبطالها، وهنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حرص على دعم أبطال مصر بشكل غير محدود، كما هنأ الاتحاد المصري للسلاح الذي يقدم مستويات مميزة، خاصة أن مصر اقتربت أمس من تحقيق ميدالية من خلال بطل السلاح زياد السيسي الذي جاء في المركز الرابع.

وتمكن محمد السيد من الفوز في مباراة الميدالية البرونزية على نظيره المجري بنتيجة 8-7، ليحصد بذلك المركز الثالث ويحصد أول ميدالية لمصر في أولمبياد باريس 2024.

وافتتح محمد السيد مشواره في البطولة بالفوز على بطل كولومبيا في دور الـ32 بنتيجة 15-7، قبل أن يتغلب على بطل إيطاليا في دور الـ16 بنتيجة 15-10.

وفي مباراة ربع النهائي تغلب السيد على نظيره البلجيكي باللمسة الذهبية 9-8 قبل أن يخسر أمام بطل فرنسا في نصف النهائي 15-9 ليخوض مباراة الميدالية البرونزية ويفوز بها أمام بطل المجر.

تشارك مصر في أولمبياد باريس 2024 بوفد هو الأكبر في تاريخها، حيث يضم 148 لاعبا أساسيا و16 لاعبا احتياطيا، ليصبح العدد الإجمالي 164 رياضيا يتنافسون في 22 رياضة، وتعد هذه البعثة الأكبر بين الدول العربية والإفريقية.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.