محمد شريف يرزق بمولودة جديدة

tullaab26 فبراير 2024آخر تحديث :
محمد شريف يرزق بمولودة جديدة

محمد شريف يرزق بمولودة جديدة ,

أعلن اللاعب محمد شريف، مهاجم منتخب الخليج السعودي ولاعب النادي الأهلي السابق وهداف الفريق، مولودته الجديدة اليوم الاثنين، حسبما أعلن اللاعب.

محمد شريف يكشف عن مولودته الجديدة

وكتب محمد شريف عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبنعمته تتنزل الصالحات. ورزقني اليوم بطفلة أسميتها سيليا محمد شريف. اللهمّ أنبتها نباتاً حسناً، واجعلها قرة عين لوالديها، واحفظها، وبارك لنا فيها، واجعلها من أهل التقوى والإيمان.

الخليج يتعادل مع الحزم بمشاركة محمد شريف

وفي الدوري السعودي، انتهت مواجهة الحزم والخليج بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الرس في إطار الجولة الحادية والعشرين من دوري روشان السعودي للمحترفين. بطولة.

شهدت مباراة الحزم والخليج في الدوري السعودي مشاركة محمد شريف نجم منتخب مصر بشكل أساسي مع فريقه الخليج بعدما أثبت أقدامه خلال الفترة الماضية بتسجيله 4 أهداف. وصناعة هدف، قبل أن يخرج من المباراة في الوقت بدل الضائع ويحل محله زميله عبدالله السالم.

وتقدم نادي الخليج بهدف في الدقيقة 32 عن طريق النيران الصديقة بعدما أودع باولو ريكاردو فيريرا لاعب الحزم الكرة في شباك فريقه إثر ركلة ركنية انتهت برأسية سددها لاعب الحزم. وحاول الدخول في شباك فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليج بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عاد نفس اللاعب باولو ريكاردو فيريرا ليصحح خطأه ويسجل هدف التعادل للحزم في الدقيقة 53 مستفيدا من تمريرة بينية من زميله توسي.

وتبادل الفريقان بعد ذلك السيطرة على الكرة مع التهور في إنهاء الهجمات، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الخليج إلى 23 نقطة ويصعد إلى المركز الحادي عشر في جدول الدوري السعودي، فيما يتذيل الحزم الترتيب في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.