مدرب ليفربول يكشف سر عدم التعاقد مع صفقات جديدة

مدرب ليفربول يكشف سر عدم التعاقد مع صفقات جديدة ,

كشف مدرب ليفربول، أرن سلوت، عن موقفه من فشل النادي في إبرام أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن، رغم ارتباط الريدز بنجم ريال سوسيداد تاكيفوسا كوبو.

ارتبط اسم كوبو بالانتقال إلى ليفربول منذ فترة، لكن ريال سوسيداد نفى تلقي أي عروض رسمية لبيع لاعبه.

وقال سلوت لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي سبورت) عن عدم تعاقد ناديه مع أي لاعبين حتى الآن: “لدينا بالفعل فريق جيد للغاية وأنا سعيد بذلك، ولكن أعتقد أننا سنحصل على لاعبين جدد”.

وأضاف: “حاليا أنتظر عودة اللاعبين وانضمام الجميع للمعسكر، وبعدها سأقوم بإعداد قائمة اللاعبين المناسبين للتعاقد معهم”.

وتابع: “الهدف الرئيسي هو العمل مع اللاعبين الحاليين، وبالطبع ليس من الجيد عدم تواجدهم معنا، بسبب غياب اللاعبين الذين شاركوا في يورو وكوبا أميركا”.

واختتم: سيكون الأمر مفاجأة لنا جميعا إذا لم نتعاقد مع أي لاعب، ومن المؤكد أننا سنتعاقد مع لاعبين قبل غلق سوق الانتقالات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.