مراتي طالق واخترت رضا أمي، زوج المتهمة بسحل والدته بالشرقية يحسم مصيرها

مراتي طالق واخترت رضا أمي، زوج المتهمة بسحل والدته بالشرقية يحسم مصيرها ,

وقعت واقعة مؤسفة في محافظة الشرقية بعد انتشار مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة بمحافظة الشرقية، يظهر لحظة جر سيدة مسنة تدعى “حنان” على يد زوجة ابنها، وتدعى “ن.ح.م”، 20 عامًا، وتقيم بمنطقة ديرب نجم، على مرأى من والدتها وامرأة أخرى.

وكشف علي نبيل زوج المتهمة، أنه متمسك بقرار تطليق زوجته رداً على واقعة سب والدته، قائلاً: “اخترت والدتي وموافقتها علي، وسأقاتل من أجل حضانة ابنتي الرضيعة لأن والدتها غير مؤهلة لتربيتها، وسأضمن لها حقوقها كاملة”.

حادثة جر سيدة الشرقية تتصدر الترند المصري على مؤشر البحث الأكثر شعبية “جوجل”

تصدرت واقعة جر سيدة الترند المصري على محرك البحث الأشهر “جوجل”، وموقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، بسبب تعرضها للضرب والركل والجر داخل منزلها بمحافظة الشرقية، ما أثار صدمة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حادثة جر سيدة درب نجم فيتو

الحاجة حنان تكشف تفاصيل الحادثة

فيما أكدت الحاجة حنان مبروك عبد الستار لـ«فيتو»: «الواقعة حدثت يوم الجمعة الماضي عندما فوجئت بزوجة ابني على سلم العمارة السكنية التي تسكن بها في درب البلد، وهي توبخني وتصرخ في وجهي لأنني لم أحضر لها المواسم المتأخرة (موسم عاشوراء و200 جنيه)، وعندما طلبت منها التوقف عن الصراخ والدخول إلى شقتها، قلت لها حرفيًا: «من فضلك ادخلي شقتك، لا نريد أي فضائح، الجيران حولنا يسمعون ما نقوله، إن شاء الله سأتصل بابني لأرسل لك أموالًا حتى تشتري ما تريد». وفوجئت باعتداءها علي، وحاولت والدتها التي شهدت الواقعة إبعادها عني وإخراجها من المنزل، لكنها فشلت».

وأضافت أنها أبلغت ابنها على الفور بما فعلته زوجته، فعاد إلى منزله من سفره خلال الساعات الماضية وقبّل يديها ورأسها، وبكى بسبب ما حدث لها، وقدّم بلاغاً في مركز الشرطة بعد فشل محاولات العائلتين في حل خلافاتهما في جلسة عرفية، مشيرة إلى أن ابنها متزوج منذ أكثر من عام ونصف.

عودة ابنها من الخارج

وتابعت الأم والدموع تنهمر على وجهها قائلة: «زوجة ابني كانت دائمًا تفتعل الأزمات والمشاكل قبل زواجها من ابني، وكان الزواج سينهار قبل ساعات من توقيع عقد الزواج، لكن الخلاف بينهما تم حله بعد تدخل العقلاء»، مؤكدة: «لن أتنازل عن حقوقي بعد أن أهانتنى عمدًا، والانفصال هو الحل».

وقال ابنها علي نبيل الذي جاء خصيصا من إحدى دول الخليج بعد إبلاغه بالحادثة، إنه تحمل مشقة السفر وتكبد خسائر مالية فادحة بعد خروجه من مقر عمله للاطمئنان على والدته وتهدئتها، وتابع: نساء العالم يمكن تعويضهن، لكن الأم لا يمكن تعويضها بأي ثمن، كانت حالتي النفسية سيئة للغاية، ولن أتنازل عن حق أمي مهما حدث.

أول تحرك لأمن الشرقية في واقعة جر سيدة درب نجم فيتو

ضرب وركل وسحب داخل عمارة سكنية بالشرقية

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو، وثقته كاميرا مراقبة بمحافظة الشرقية، يظهر لحظة جر سيدة مسنة بمحافظة الشرقية، على يد زوجة ابنها، وتدعى “نهم”، 20 عامًا، وتقيم بدرب البلد، على مرأى من والدتها وسيدة أخرى.

وبالتحقيق، تبين أن ناشر مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي هو ابن المرأة المعتدى عليها وزوج المتهمة والذي يعمل في الخارج.

3 سيدات من بينهم واحدة واقفة وتنظف الدرج

ويظهر في الفيديو 3 سيدات، إحداهن واقفة وتنظف الدرج، وحين تجلس تهاجمها زوجة ابنها بوحشية وتحاول ضربها بالعصا وتجرها إلى أسفل الدرج، فيما تحاول والدة الزوجة (المرأة الثالثة) تهدئتها وفصل الزوجة عن حماتها.

وعلق علي نبيل على الفيديو قائلا: “أمي عندك حق عليه يا حبيبتي لو كنت هنا ما حصل اللي حصل لعنة الله على أبو الغربة للأسف دي مراتي بتضرب أمي وهي أمها ليها كده المفروض تكون أمي دايما بتقولي معلش يا علي دي نهايتها”.

وذكر نجل الضحية، بحسب هويته، الأسماء الكاملة لزوجته وحماته، مشيراً إلى أنه نشر الفيديو لدحض ادعاءات زوجته بأن والدته هي من قامت بضرب زوجته.

وقال حرفيا: “كنت عاوز أنشر الفيديو علشان الناس في البلد تقول إن أمي هي اللي ضربتها أولًا، وما ضربوهاش، بس الحمد لله نسوا إن في كاميرات. والله أنا أمر بظروف ما يعلمها إلا الله، وهاخد حق أمي. هروح مصر قريب إن شاء الله، والله حسبي ونعم الوكيل”.

وأثارت الحادثة غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار الفيديو غضبًا كبيرًا بين قطاع كبير من المصريين، الذين اعتبروا ما فعلته الزوجة غير أخلاقي ويجب محاسبتها عليه.

وعلق أحدهم: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. حسبنا الله ونعم الوكيل. هذه المرأة لا ينبغي أن تكون زوجتك، ويجب أن تنتقم لوالدتك، والله يخلصك منها إن شاء الله”.

وأضاف آخر: حسبي الله ونعم الوكيل، لا أخلاق ولا أصل ولا دين.

وتابع آخر: “ما هذا الوجع؟ لك كل الاحترام سيدتي. الله يعطيك حقك. الله يكفيني ونعم الوكيل ألف مرة”.

وعلق أحد المتابعين: “ما هذا القدر من الجحود والحقد في قلبها؟ لا تستحق أن تسمى أم ابنك. حسبي الله وولي أمري. هي من الله وستجدها في طريقها. هي من الله. لا يوجد في بيتها رجل عرف كيف يربيها. حسبي الله”.

أول تحرك لأمن الشرقية في واقعة جر سيدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية إخطارا بورود بلاغ من سيدة تدعى “حنان ال” تقطن بأحد العمارات السكنية بدائرة قسم شرطة ديرب نجم، تتهم فيه زوجة نجلها “ن.ح” بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وسحبها داخل المنزل بسبب خلافات عائلية.

وجاء في التقرير أن زوجة الابن بدأت المشاكل معها حتى تطورت إلى اعتدائها عليهما بشدة وسحبها بالقوة في غياب ابنها الذي يعمل في الخارج وأمام أعين والدتها.

وقدمت المشتكية مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة لحظة اعتداء زوجة ابنها عليها وجرها أسفل سلم المنزل، فيما تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهمة واحتجازها، وتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقها.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.