مسك العصاية من النص، تعليق محير لـ محمود العسيلي على انسحاب سلام من موسم الرياض بسبب غزة (فيديو)

tullaab23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مسك العصاية من النص، تعليق محير لـ محمود العسيلي على انسحاب سلام من موسم الرياض بسبب غزة (فيديو)

مسك العصاية من النص، تعليق محير لـ محمود العسيلي على انسحاب سلام من موسم الرياض بسبب غزة (فيديو) ,

وجهت الإعلامية أسماء إبراهيم، سؤالا للمطرب محمود العسيلي، بخصوص موقف محمد سلام من القضية الفلسطينية وإلغاء مشاركته في موسم الرياض، قائلة: “لو كنت مكان محمد سلام هل كنت ستعتذر عن المسرحية ولا لا؟ تسافر أو تذهب للعمل بشكل طبيعي لأن هذه وظيفتك؟”

محمود العسيلي يعلق على موقف محمد سلام من القضية الفلسطينية

ورد محمود العسيلي على سؤال أسماء إبراهيم خلال الجزء الثاني من حلقته في برنامج سر الحبر، قائلا: “لو كنت مكانه ما كنت أعرف ماذا أفعل بحسب شعوره تجاه الموضوع. وهذا أمر يعود إلى شخصه، ويعود إلى وجهة نظره. أرى أن كل إنسان حر ويتفاعل مع الظروف المحيطة بما يناسبه، ولا أستطيع أن أهاجم إنساناً على شيء فعله، كما لا أستطيع أن أهاجم إنساناً على شيء لم يفعله، لأن وكل شخص يعلم بظروفه.”

الفنان محمد سلام

من ناحية أخرى، رفض محمد سلام السفر مع فريق عمل مسرحية “زواج صناعي” التي عُرضت في موسم الرياض بداية نوفمبر الماضي، بسبب أحداث غزة.

وظهر محمد سلام في فيديو أعلن فيه اعتذاره عن عدم السفر للسعودية لتقديم المسرحية بسبب استمرار العدوان على غزة، وقال: “السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله أنا المفروض للسفر إلى الرياض لعرض مسرحية “زواج مصطنع” خلال موسم الرياض، ومن المفترض أن تكون مسرحية كوميدية مع الأغاني والعروض. ومن المفترض أن نعرضه إن شاء الله في 30 أكتوبر».

وتابع محمد سلام: “سنعرض وسط الأحداث التي تجري في غزة. لا أستطيع أن أتخيل أنني سأذهب وأقوم بمسرحية وعبث وأرقص بينما أخواتنا في فلسطين عاملات يُقتلن ويُذبحن ولن يحدث لهن شيء”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.