مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 الأولى دقة عالية HD

tullaab25 مارس 2023آخر تحديث :
مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1

مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 الأولى دقة عالية HD ، أحد أكثر المسلسلات السورية طلباً على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. الذي أثير الجدل حول تشابه قصته مع قصة أفراد العائلة الحاكمة في سوريا. ومع دخول الموسم الرمضاني، وبدأ عرض أولى الحلقات. سنتطرق في مقالتنا المقدمة من موقع طلاب نت، عن روابط مشاهدة مسلسل ابتسم أبها الجنرال الحلقة الأولى وبدقة عالية.

مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1

مسابقات رمضانية أسئلة وأجوبة

رابط مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة الأولى

لاقت الحلقة الأولى من المسلسل السوري “ابتسم أيها الجنرال” رواجاً كما هو متوقع. كما بدأت المواقع المختصة بنقل المسلسلات والأفلام العربية بإضافة الحلقة الأولى من المسلسل، على النحو التالي:

  • الحلقة الأولى من مسلسل ابتسم أيها الجنرال من موقع ياقوت.
  • الحلقة 1 من مسلسل ابتسم أيها الجنرال لمكسيم خليل من موقع شاهد فور يو.
  • مشاهدة أولى حلقات مسلسل ابتسم أيها الجنرال من موقع حلقات.
  • موقع دعم فني.

إليك أيضا: القنوات الناقلة لمسلسل ابتسم ايها الجنرال

رابط مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة الأولى
رابط مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة الأولى

قصة مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة الأولى

في الحقيقة، تدور أحداث قصة مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة الأولى على وجه الخصوص، بالتعريف بالأسرة التي تحكم بلد افتراضي. وتتجبر وتضع أيديها على مقاليد السلطة.

أما قصة المسلسل بشكل عام، فتدور حول خلاف بين شقيقين على من يتولى مقاليد حكم البلاد ويسيطر على زمام الأمور. حيث يستمر الصراع بينهما دون مراعاة مصلحة الشعب، أو مصلحة البلاد. لذا، تم إشاعة خبر أن المسلسل يحمل قصة العائلة الحاكمة في سوريا. وهذا ما نفاه بطل العمل مكسيم خليل من خلال تغريدة نشرها على صفحته في تويتر. وأكد مراراً وتكراراً أن العمل نابع من قصة افتراضية لا صلة له بأحداث الواقع. وإن سيحدث هذا الربط فسيتم ذكر المعلومة من الانتاح، وليس من وكالات الأخبار الغير موثوقة.

أسماء ممثلي مسلسل ابتسم ايها الجنرال

الجدير بالذكر أن العمل من قصة وسيناريو وحوار المتألق سامر رضوان، الذي سبق له المشاركة في أعمال أثارت الضجة في الشارع السوري، كدقيقة صمت، والولادة من الخاصرة. ومن إخراج عروة محمد، ومن إنتاج شركة ميتافورا للإنتاج الفني.

كما تم تصوير العمل في تركيا ولبنان، حسب مصادر من شركة الإنتاج. وإليك أسماء أبطال العمل، الموضحين على النحو التالي:

  • بطل مسلسل ابتسم ايها الجنرال هو الممثل السوري مكسيم خليل.
  • أما بطلة مسلسل ابتسم ايها الجنرال هي سوسن أرشيد.
  • وكذلك الفنان القدير عبد الحكيم قطيفان.
  • ويشارك في بطولة مسلسل ابتسم ايها الجنرال الممثل مازن الناطور.
  • والممثلة ريم علي.
  • وشارك في مسلسل ابتسم ايها الجنرال كل من عزة البحرة ومرج جبر ودارينا الجندي.
  • كما شارك غطفان غنوم، وحسام أيوب.
  • ويشهد العمل عودة الممثل نوار بلبل.

ونوهت التقارير الصادرة من داخل العمل، أن شركة الإنتاج، قد خصصت لمسلسل ابتسم أيها الجنرال ميزانية ضخمة جداً. كما منحت الشركة المنتجة كاتب سيناريو المسلسل “سامر رضوان”، الحرية الكاملة في كتابة واختيار الكلمات والمشاهد والأحداث. وهذه المزايا لم يحظى بها الكاتب في أعماله السابقة التي نالت شهرة واسعة على مستوى سورية والعالم العربي، كالولادة من الخاصرة ودقيقة صمت.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 30 الأخيرة

أسماء ممثلي مسلسل ابتسم ايها الجنرال
أسماء ممثلي مسلسل ابتسم ايها الجنرال

اقرأ أيضا: رابط تحميل مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 الأولى

لمحة عن أبطال مسلسل ابتسم أيها الجنرال

إليك نبذة مختصرة عن أهم 3 شخصيات من أبطال مسلسل ابتسم أيها الجنرال، على النحو التالي:

مكسيم خليل

ممثل سوري ولد في دمشق، بدأ مسيرته كمساعد مخرج ثم انتقل إلى التمثيل. حيث حقق شهرة واسعة ونجاح كبير في أولى مشاركاته التلفزيونية. ومن أشهر أعماله ربيع قرطبة، ومسلسل الشك مع مي عز الدين.

مازن الناطور

ممثل سوري، بدأ حياته الفنية كمؤدي ومدبلج أفلام كرتونية. حيث اشتهر بأداء صوت الكابتن ماجد، ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في العديد من المسلسلات السورية والعربية، كان أبرزها: لورانس العرب، وفارس بني مروان. ويشارك الآن في بطولة مسلسل ابتسم أيها الجنرال رمضان 2023.

فرح بسيسو

ممثلة فلسطينية، عاشت طفولتها في الكويت، ثم انتقلت إلى العاصمة السورية دمشق بعد الغزو العراقي للكويت. بدأت مسيرتها الفنية في دمشق. وحالياً تشارك في بطولة مسلسل ابتسم أيها الجنرال 2023 بجانب كل من مكسيم خليل ومازن الناطور.

اقرأ أيضاً: موعد حلقة ياسمين عز مع رامز جلال رمضان

في الختام لمقالتنا “مشاهدة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الحلقة 1 الأولى دقة عالية HD“. وبعد التعرف على أهم شخصيات العمل. نستدرك أن الاستناد إلى بعض القصص الواقعية، بشكل غير مباشر لا يعتبر نقل للقصة كما هي. وهذا ما يتوقع أن يحدث في مسلسل ابتسم أيها الجنرال. فهو ربما يشبه ويستند لقصص العائلة الحاكمة في سوريا، لكن لا ينقلها كما هي.