مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 38، وفاة زوج كارمن

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 38، وفاة زوج كارمن ,

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 38 حول عدم قدرة دينا “شيري عادل” على إخفاء غيرتها من مالك “عمر الشناوي” خاصة في علاقاته بزميلاته من النساء، وتتمكن بثينة من حل أزمتها في وكالة المواعدة، بينما تسافر هالة في رحلة عمل.

وتحرص أميرة “هيدي كرم” على إجبار زين “وليد عبد الغني” على فعل كل ما تريده وتنفيذ كل وعوده له عندما أقنعها بالعودة إليه مثل نشر صورتهما على حسابه على الفيسبوك وإعلان زواجه منها، بينما تعود كارمن “كارولين عزمي” إلى منزلها وتتفاجأ بوفاة زوجها حسين “محمد أبو داوود” في فراشه وتنهار بالبكاء.

خلال الحلقة تواجه نهلة (بسمة داود) زوجها أمجد (إسلام جلال) بشأن علاقته بسارة، فتفاجأ عندما يتحدث معها أنه متزوج منها، فتنهار وتطلب منه الطلاق، فيقرر الذهاب إلى هنية وإقناعها بضرورة التدخل دون الكشف عن تفاصيل تصرفاته.

عندما تذهب هانيا (لقاء سويدان) إلى نهلة، تصدم بخبر زواج أخيها من سارة، وتجدد نهلة طلبها بالطلاق من أمجد، وتواجه هانيا أخيها وتوبخه بشدة، بينما تستمر سارة في تحريض أمجد على نهلة.

بعد وفاة زوجها وفتح الوصية، تتفاجأ كارمن بأنه كتب لها كل ممتلكاته وترك لها مذكراته وتفاصيل علاقتهما والمراحل التي مرت بها معه.

أبطال سلسلة الوصفة السحرية

سلسلة الوصفة السحرية الفيلم من بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، لقاء سويدان، إسلام جمال، كارولين عزمي ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة ستوري فاكتوري، وإخراج خيري سالم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسةيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي, الدوري المصريكأس مصر، دوري الدرجة الثانية، دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة النقل الخارجي والداخلي بالإضافة إلى النقل الحصري اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.