مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 39، إسلام جمال يلجأ لسلوى عثمان لمنع طلاقه من ابنتها

مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 39، إسلام جمال يلجأ لسلوى عثمان لمنع طلاقه من ابنتها ,

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية الحلقة 39 حول إصرار نهلة “بسمة داوود” على الطلاق رغم محاولات أمجد “إسلام جمال” المستمرة لإقناعها بالعكس.

ويضطر أمجد إلى اللجوء إلى والدة نهلة لإقناعها بالسماح له، وبالفعل تأتي حفيظة “سلوى عثمان” وتواجه ابنتها برفض قاطع للطلاق، ولكنها في نفس الوقت تواجه أمجد وتوبخه وتشترط عليه رؤية وثيقة طلاقه من سارة قبل البدء بأي خطوة نحو الصلح بينه وبين ابنتها.

تستمر غيرة دينا “شيري عادل” من مالك “عمر الشناوي”، مما يدفعها للذهاب إلى مكتبه الجديد لمعرفة سبب انشغاله بها، وحين تصل، يصاب مالك بالارتباك، وتواجه ندى حبيبها سيف بأنها تريد الزواج، لكنه يتراجع ويخبرها بأنهما مجرد صديقين، فتتركه وتنهي علاقتها به.

فيما بيننا، تواجه تيا والدتها هانيا (لقاء سويدان) بأنها اتخذت خطوة السفر إلى الخارج بتشجيع من والدها، فتنهار هانيا وتواجه زوجها السابق بالأمر وتدخل في مشادة كلامية معه.

من ناحية أخرى تواصل أميرة “هيدي كرم” محاولاتها لتغيير زين “وليد عبد الغني”، فتستغل راتبه الأول لتنفقه كله على مستحضرات التجميل الخاصة بها، كما تحصل منه على كل الأموال التي أخذها منها سابقًا. أما كارمن “كارولين عزمي” فتقرر العودة إلى العمل بتوصية صالح بألا ترى الشفقة في عيون أي من زملائها، فتلجأ إليها نورا لتوبخها وتتهمها بالسعي للزواج من والدها للحصول على ممتلكاته وتهددها بالحصول على ممتلكات والدها التي كتبها سابقًا في وصية لكارمن، فتنهار الأخيرة من هذه المواجهة، خاصة أنها كانت قد كشفت عن نيتها إعادة تقسيم الوصية بينها وبين نورا بالعدل.

سلسلة الوصفة السحرية

تدور أحداث سلسلة الوصفة السحرية حول مشاكل الزواج والعلاقات الرومانسية والاجتماعية من خلال نماذج مختلفة من الأزواج.

تطرح السلسلة سؤالاً: هل هناك وصفة سحرية إذا عرفناها تؤدي إلى السعادة وتحل جميع مشاكلنا؟ الوصفة السحرية للزواج الناجح هو اسم الكتاب الذي تتوالى الأحداث من خلاله لتغير حياة الأبطال كلياً.

سلسلة الوصفة السحرية الفيلم من بطولة شيري عادل، عمر الشناوي، لقاء سويدان، إسلام جمال، كارولين عزمي ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة ستوري فاكتوري، وإخراج خيري سالم.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسةيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي, الدوري المصريكأس مصر، دوري الدرجة الثانية، دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة النقل الخارجي والداخلي بالإضافة إلى النقل الحصري اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.