مسلسل لعبة حب الحلقة 72، سما تهدد مستقبل شركة مالك

مسلسل لعبة حب الحلقة 72، سما تهدد مستقبل شركة مالك ,

في مسلسل لعبة الحب الحلقة 72 تستمر سما في محاولاتها لإنهاء تصاميمها، بينما يفقد مالك القدرة على التصميم، خاصة في ظل الرجفة الواضحة في يده التي يلاحظها عمه سلطان، أما فريدة فتكتشف أن نينا عائدة فتذهب إلى سما لتحذيرها، كما تستعين فريدة بهاني مرة أخرى.

يمنح مالك المصممين فرصة تصميم المجموعة التي ستدخل بها الشركة المسابقة، ويلتقي بسما بالصدفة ويشجعها على إعطاء تصاميمها فرصة وعرضها على سيرين لإبداء رأيها فيها.

في الواقع تعرض سما تصاميمها على سيرين التي تعجب بها ويتمكن دانيال من سرقة التصاميم ويحاول عرضها على مالك لكنه يرفض رفضا قاطعا، بينما يعرضها على رامي وسلطان وعندما يرى رامي تصاميم شركته مقارنة بتصاميم سما يصاب بالجنون ويغضب من مالك لأنه لم يصمم التصاميم بنفسه، حيث يشعر رامي أنه بهذه التصاميم ستفوز سما بالمسابقة وستهدد مستقبل شركة إيليفا فيغضب مالك ويلقي شيئا من مكتبه على زجاج المكتب ويجرح يده.

تعرف سما بالأمر، فتذهب للاطمئنان عليه وتشكره على الهدية التي أرسلها لها.

تفاصيل مسلسل لعبة الحب الحلقة 71

وتدور أحداث مسلسل لعبة الحب الحلقة 71 حول سما التي تحاول تحذير سيرين من جبران، إلا أنها تخبرها أن هذه أمور تجارية، وأن تتصالح مع العدو إذا جمعتهما المصالح، ولم تخبر سما أن جبران شريك في الشركة.

خلال الحلقة، تعلم سما بالصدفة أن مالك استدعى نينا للعمل معه في الشركة مرة أخرى، تدخل سما وتغضب منه وتخبره أنه لا مشاعر لديه، يحاول مالك التحدث معها لكنها لا تمنحه فرصة، تعود إلى المنزل غاضبة وتحول غضبها إلى عمل، ترسم تصاميم مميزة وتتلقى اتصالاً من سيرين تؤكد فيه أن شركة سيرينيتي وصلت إلى النهائيات في المسابقة، تطلب منها سما تصميم جميع التصاميم وتوافق سيرين.

تتحول علاقة مالك وسما إلى ذهاب وإياب وتحدي، حيث تتحدى سما حبيبها مالك بأن تصاميمها ستنجح وستفوز عليه، ولأول مرة بعد أن علم مالك أن الشركة وصلت إلى النهائيات مع شركة سيرين، أسند التصاميم إلى المصممين معه ولن يصمم بنفسه كما جرت العادة.

مالك يخبر صديقه رامي أن نينا لن تحضر وأنه أعادها إلى إيطاليا بعد وصولها إلى المطار، ويخبره رامي أن هناك فرصة لمايا للعمل، لكن مالك يرفض بشكل غير مباشر، يلتقي مالك ورامي مع منظم المسابقة في شركة سيرين، وتحرص سما على ارتداء الفستان الأحمر لجذب انتباه مالك، وبعد انتهاء الاجتماع تقرر إعادة رسم التصاميم.

يقرر مالك أن يخبر رامي أن مايا هي السبب في فضح سما، ويحاول رامي معرفة دوافع مايا ويجدها قاسية ولا تشعر بالندم على ما فعلته، فيطلب منها مغادرة مكتبه.

قصة مسلسل لعبة الحب

تدور أحداث مسلسل لعبة الحب حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية، يقع في حب فتاة فقيرة، ويكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه فريدة هم من دفعوا المال لهذه الفتاة “سما”، مستغلين حاجتها حتى تتمكن من الإيقاع به ومن ثم دفعه للزواج منها، وقد تم اختيارها تحديدًا بعد أن شعرت فريدة زوجة عم مالك بإعجابه بها، وكل هذا حتى لا تخسر فريدة وزوجها أموالهما، حيث أعطاهما جد مالك مهلة 6 أشهر حتى يتزوج وإلا ستُحرم من الميراث، وعليه قررا تنفيذ هذه الخطة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.