مسلسل مفترق طرق الحلقة 34، هند صبري تقرر الابتعاد عن إياد نصار

مسلسل مفترق طرق الحلقة 34، هند صبري تقرر الابتعاد عن إياد نصار ,

تدور أحداث مسلسل “مفترق طرق” الحلقة 34، حول لقاء بين سلوى “ليلى عز العرب” وعامر نجاتي “سامي مغاوري”، حيث يكشف عامر لسلوى تفاصيل “البوست” الذي يشوه سمعة أميرة “هند صبري” ويحيى “إياد نصار”، وأنه يريد ضم أميرة إلى مكتبه، وهذا مكسب للجميع، ويأتي عمر “ماجد المصري” في مقدمة هذه المعادلة.

وشهدت الحلقة أيضًا اكتشاف زينة (جودي مسعود) أن شقيقها زياد سرق مصوغات والدتها الذهبية، فواجهته واعترف ولم ينكر، بل حرص على الخروج لمقابلة منى (نادين عصام) وإعطائها المصوغات، فاعترف لها بأنه سرق المصوغات الذهبية، فأخبرته أنها سترهنها لأحد أصدقاء والدها، لكنها أصرت على عدم إخباره بمكان إقامتها.

خلال الحلقة تحاول هناء “نهى عابدين” التحدث مع فادي لكنه لا يتذكرها، وعندما يحضر عمر طبيب أعصاب يؤكد له أن وجود شخص لا يتذكره فادي يسبب له التوتر ويفضل عدم وجوده بجانبه.

تشعر أميرة بالصدمة بعد معرفتها بما فعله ابنها، وتقرر الابتعاد عن يحيى بعد أن شعرت أن أطفالها في خطر بعد انشغالها بالعمل، وتقرر أميرة مواجهة يحيى بقرارها الابتعاد عنه وتخبره أن ما حدث كان خطأ، فيشعر بحزن شديد، ويظهر ذلك عليه، لكنه يفضل عدم إخبار دارين (جمانة مراد)، وبينما كان يحيى يقود سيارته ويتذكر ما قالته أميرة عن السماح له ولها بالتعبير عن مشاعرهما، تعرض لحادث، حيث يبدو أن سيارته تعرضت لحادث تصادم لم يتم الكشف عن تفاصيله بعد.

أما في قضية أنس “حسني شتا” فقد تم القبض عليه واحتجازه كمتهم أول في القضية، ولكن تبين أيضاً أن القتيلة ريم كانت حامل، واعترفت زوجة أنس، جمانة، بأنه عقيم، أي أنه ليس هو السبب في حمل ريم.

ابطال مسلسل مفترق الطرق

مسلسل “تقاطع طرق” بطولة هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد، إضافة إلى عدد آخر من النجوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.